اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو نهال عنبر: لا زلت أعاني من مضاعفات ارتجاج المخ

نهال عنبر
نهال عنبر من كواليس مسرحية زقاق المدق - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أكدت الفنانة نهال عنبر مغادرتها المستشفى والعودة لتقديم عرضها المسرحي "زقاق المدق" رغم أنها لا زالت تعاني من مضاعفات ارتجاج المخ بعد سقوط قطعة من الديكور فوق رأسها، اثناء تقديم العرض أول أمس.

نهال عنبر
نهال عنبروبوستر مسرحية زقاق المدق - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية النهار، إنها طلبت العودة إلى المنزل بعد قضاء 24 ساعة تحت الملاحظة بالمستشفى، منوهة إلى أنها تشعر بغثيان ودوخة بصورة كبيرة بعد تعرضها لارتجاج المخ.

 

 

 

وعن عودتها للمشاركة بمسرحية "زقاق المدق"، أكدت أنها كانت حريصة على عدم وقف العرض المسرحي وخاصة بعد حجز التذاكر بصورة كاملة، قائلة إنها ستحاول الراحة ما بين المشهد والآخر وعدم بذل مجهودًا بدنيًا كبيرًا.

 

من جانبه أعرب الإعلامي تامر أمين عن قلقه بشأن تطور الحالة الصحية للفنانة عقب عودتها لتقديم العرض المسرحي، قائلا: ممكن بعد العرض تسلمي نفسك للمستشفى خوفًا من أية مضاعفات.

 

نهال عنبر
نهال عنبر  - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

وردت عنبر بأنها سألت الطبيب عن احتمال وجود أي خطر من حركتها لكنه طمأنها بعدم حدوث أية مخاطر وإنما ستتعرض لتعب، مؤكدة أنها تستطيع تحمل التعب في سبيل استكمال العرض المسرحي.

 

وعن سبب تعرضها لارتجاج المخ، تابعت: الخطأ مني لأن حركتي سريعة، الحديدة كانت موضوعة في مكانها الصحيح وأنا اللي دخلت غلط، الجرح بسيط تحت جذور الشعر ولم أحتاج إلى خياطته بغرز.

 

وتوجهت نهال عنبر بالاعتذار إلى كل من تواصل معها للاطمئنان على صحتها بعد تعرضها لارتجاج في المخ ولم تتمكن من الرد عليهم، مشيرة إلى أن الطبيب منع استخدمها للهاتف المحمول بكثرة؛ بسبب خطورة الأمر على حالتها الصحية.

 

يذكر أن مسرحية «زقاق المدق» مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ويشارك في بطولتها دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"