اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اختاري أحذية كلاسيكية باللون الأسود من مجموعات خريف وشتاء 2021

 حذاء باللون الأسود من Louis Vuitton
حذاء باللون الأسود من لويس فويتون Louis Vuitton

لا شك في أن كل امرأة تستعد الان لدخول موسم الخريف  باختيار الحذاء المناسب لها من مجموعات خريف وشتاء 2021؛ لذا فقد أبدع مصممو الماركات العالمية في تصاميم الأحذية، وكانت من أبرز صيحاتها التي جمعت بين الكلاسيكية والعصرية وخاصة المصممة باللون الأسود. 

وفي السطور التالية رصدنا لكِ أحذية كلاسيكية باللون الأسود من مجموعات خريف وشتاء 2021 لكي تختاري الموديل المناسب لكِ لإطلالة خريفية جذابة. 

اختاري أحذية كلاسيكية باللون الأسود من مجموعات خريف وشتاء 2021

 

حذاء كلاسيكي باللون الأسود من علامة كوشيه Koché 

حذاء كلاسيكي باللون الأسود من Koché
حذاء كلاسيكي باللون الأسود من كوشيه Koché

قدمت علامة كوشيه Koché العديد من الأحذية الكلاسيكية خاصة ذات اللون الأسود، وقد أعجبنا هذا التصميم لحذاء مصمم بنعل يصل إلى حدود الكاحل، وجاءت مصممة من جلد التمساح باللون الأسود مع مقدمة مُدببة أمامية مغطاة بالكامل وكعب متوسط الطول باللون الأزرق ومزيّن بسلسلة معدنية باللون الذهبي، ويمكنكِ اعتماد هذا الحذاء مع إطلالة مسائية خريفية بدرجات اللون الأزرق الباستيل أو الأوف وايت.  

تابعي المزيد:  أحذية بكعب القطّة لإطلالة أنثوية لافتة

حذاء كلاسيكي باللون الأسود من ماركة فندي Fendi 

حذاء كلاسيكي باللون الأسود من Fendi
حذاء كلاسيكي باللون الأسود من فندي Fendi  

للنساء اللاتي تُفضل اعتماد الأحذية الكروشيه خاصة في موسم الخريف اخترنا لكِ هذا التصميم من فندي Fendi لحذاء مصمم من الكروشيه باللون الأسود ومصمم بكعب طويل وعريض، وجاء الكروشيه إلى منتصف الساق مع نعل الحذاء المصمم من الجلد باللون الأسود اللامع ومقدمة أمامية بارزة، ويمكنكِ اختيار هذا الحذاء مع إطلالة مسائية بدرجات اللون الزهري أو الأخضر الباستيل.

تابعي المزيد: موديلات أحذية جلدية رجالية لصيف 2021


حذاء كلاسيكي باللون الأسود من علامة فراشيسكا ليبراتوري Francesca Liberatore 

 حذاء باللون الأسود Francesca Liberatore
 حذاء باللون الأسود  فراشيسكا ليبراتوري Francesca Liberatore 

للمرأة العصرية صاحبة الأسلوب المميز قدمت لكِ علامة فراشيسكا ليبراتوريFrancesca Liberatore هذا الحذاء الكلاسيكي المصمم من الجلد الأسود وبمقدمة مُدببة أمامية، وجاءت بسيور قصيرة من الجلد مُلتفة حول الكاحل بأسلوب أنيق مع قطعة جلد إضافية تربط بين السيور والحذاء وجزء خلفي طويل يغطي نصف الساق مع كعب طويل وعريض، ويمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع إطلالة راقية بدرجات اللون الأحمر أو اللون الأبيض. 

تابعي المزيد: تعرّفي على أبرز اتجاهات أحذية خريف وشتاء 2022


حذاء كلاسيكي باللون الأسود من ماركة لويس فيتون Louis Vuitton 

 حذاء باللون الأسود من Louis Vuitton
 حذاء باللون الأسود من لويس فويتون Louis Vuitton

إذا كنتِ تبحثين عن حذاء يناسب المناسبات العملية أو الرسمية وجذاب في نفس الوقت، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من لويس فيتون Louis Vuitton لحذاء مصمم من مقدمة مُدببة وبارزة أمامية ونعل مرتفع من الأمام وبكعب عريض ومتوسط الطول، وصُمم الحذاء من الجلد باللون الأسود مع حزام عريض على شكل X مصنوع من القماش المطاط باللون الأسود، ويمكنكِ ارتداء هذا الحذاء مع إطلالة نهارية بدرجات اللون النيود أو البيج الفاتح. 

تابعي المزيد: ما أبرز صيحات الأحذية التي اعتمدتها النجمات هذا الموسم؟