السياحة في مصر: جولة على أشهر فنادق أسوان الفخمة

فنادق أسوان
السياحة في مصر: جولة على أشهر فنادق أسوان الفخمة

تنتشر أسوان على طول ضفاف النيل، وهي مدينة مريحة وودية توفر فاصلاً هادئاً إذا كنت قد وصلت للتو من الأقصر المزدحمة أو القاهرة. كانت هذه البوابة ذات مرة بوابة مصر القديمة إلى إفريقيا، وهي قاعدة مثالية لاستكشاف المعابد والآثار ومناطق الجذب السياحي الأخرى في الروافد الجنوبية لصعيد مصر والثقافة النوبية المختلفة بشكل واضح في المنطقة. في الآتي، أفضل الفنادق في أسوان.


سوفيتيل ليجند أولد كاتاراكت

سوفيتيل ليجند أولد كاتاراكت
لقطة لإحدة الغرف في فندق سوفيتيل ليجند أولد كاتاراكت


يقع فندق سوفيتيل ليجند أولد كاتاراكت على ضفاف النيل، مقابل جزيرة الفنتين، ويوفر غرفاً وأجنحةً أنيقةً. ويضم مسابح خارجية وداخلية. يتميز هذا المبنى الفيكتوري بواجهة من الجرانيت الوردي، ويحتوي على غرف حديثة مع حمامات خاصة. تم تزيين كل غرفة من الغرف المكيفة بأثاث خشبي. يحتوي الفندق على 4 مطاعم تقدم الأطباق العالمية والشرقية على الإفطار والغداء والعشاء. يحتوي مطعم Oriental Kebabgy Restaurant على تراس مع إطلالات بانورامية على النيل. يتميز The Promenade بإطلالات على جزر الفنتين، وهو عبارة عن صالة بيانو مسائية في أجواء شرقية كلاسيكية. يمكن للضيوف زيارة سبا الفندق والاسترخاء في الساونا أو الحمام التقليدي أو حوض الاستحمام الساخن. يمكنهم أيضاً استخدام مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بعلاجات التدليك. يقع مطار أسوان الدولي على بعد 14 كم.

تابعوا المزيد: أجواء رومانسية حالمة في أفضل فنادق ليتوانيا


منتجع موفنبيك أسوان

منتجع موفنبيك أسوان
إطلالة على منتجع موفنبيك أسوان

 

يقع منتجع موفنبيك أسوان في جزيرة الفنتين في وسط نهر النيل، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع خدمات لا حصر لها بما في ذلك حوض سباحة وملعب تنس وصالة للألعاب الرياضية. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في مكان الإقامة بأكمله بما في ذلك الغرف. الغرف المجهزة جيدًا فسيحة وأنيقة. توفر جميعها شرفات أو تراسات خاصة، ويتمتع العديد منها بمناظر بانورامية عبر النهر. يتوفر للضيوف في منتجع موفنبيك أسوان مجموعة من خيارات تناول الطعام مع 3 مطاعم. يقع بعضها بجانب المسبح الخلاب، بينما يتميز البعض الآخر بإطلالات رومانسية عبر المياه. 

تابعوا المزيد: السياحة في بلجيكا: أفضل الفنادق الرومانسية في بروج


فندق توليب أسوان

فندق توليب اسوان
فندق توليب أسوان يوفر إطلالات جميلة على نهر النيل


يقع فندق توليب أسوان على نهر النيل في وسط المدينة، ويوفر إطلالات جميلة على نهر النيل. ويضم صالة رياضية مجهزة بالكامل وتنس الطاولة وخيارات ترفيهية متنوعة مثل البولينج والسينما. تتميز جميع الغرف والشاليهات بشرفة مطلة على النيل، وهي مؤثثة على طراز منزلي. توفر كل واحدة تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام داخلي مع دش. يقدم فندق توليب أسوان مجموعة واسعة من البوفيهات وقوائم الطعام الانتقائية حيث يمكن للضيوف تذوق وجبتهم أثناء الاستمتاع بإطلالة على النيل. يضم النادي الصحي بالفندق ساونا وغرفة بخار وعلاجات تدليك مختلفة مقابل رسوم إضافية. يتوفر أيضاً ملعب للأطفال في الفندق. يمكن للضيوف زيارة قبر نوبل الذي يبعد 10 دقائق بالقارب من فندق توليب أسوان. يقع مطار أسوان على بعد 21 كم. 

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في روسيا من فئة الخمس نجوم