اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل موديلات حقائب موضة خريف وشتاء 2021-2022

أجمل موديلات حقائب موضة خريف وشتاء 2021-2022
أجمل موديلات حقائب موضة خريف وشتاء 2021-2022

مع اقتراب نهاية الصيف وبدء فصل الخريف والشتاء، كل سيدة بحاجة للتعرّف إلى أبرز الصيحات الرائجة من الحقائب بألوان منعشة في هذا الموسم، لتبدأ بتبنّيها وتكون مواكبة للموضة. 

لونغشامب  Longchamp
لونشام Longchamp

طلّة مميّزة


هذا الخريف، استعدّي سيدتي لحمل حقائب مبالغ بحجمها، والتميّز بطلّة رائعة وعصرية؛ من خلال الحقائب المتّسمة بحجمها الكبير للغاية، هي من بين الموديلات الرائجة جداً هذا الموسم، فتمّ إطلاقها لتمنح كل مَن تحملها طلة جريئة.

بربوري  Burberry
بيربري Burberry

بعيداً عن الحقائب المبالغ بحجمها، برزت أيضاً الحقائب المايكرو؛ أي الصغيرة للغاية، لتساهم أيضاً في تزويد السيدة بطلّة فريدة من نوعها، هذه الحقائب تتّسع للأغراض الأساسية فقط؛ مثل الهاتف الجوّال، العملات النقدية والمفاتيح، لذا فهي مناسبة لكل سيدة تبحث عن إطلالة عملية.

اليزابيتا  فرانشي   Elisabetta Franchi
اليزابيتا  فرانكي Elisabetta Franchi

أما الحقائب بستايل الهوبو، والتي تأتي على شكل هلال، فهي من بين القطع الأساسية لموسم خريف وشتاء 2021-2022، كفيلة بصبغ كلّ طلة كاجوال شيك بلمسة متحرّرة ولافتة. 
يجب ألا نغفل حقائب الفرو، التي هي من بين الصيحات اللافتة والملائمة جداً لفصل الخريف، كما أنها كفيلة أيضاً بإضافة لمسة حيويّة إلى اللوك، هذا الشكل من الحقائب أتى بألوان متفاوتة، سواء كانت هادئة أم لافتة؛ لتناسب كلّ السيّدات، مهما كان ذوقهنّ.

سيمونيتا رافيززا   Simonetta  Ravizza
سيمونيتا رافيزا Simonetta Ravizza

تابعي المزيد: أجمل موديلات حقائب كتف بألوان زاهية لإطلالات مشرقة

 

إطلالات شيك

حقائب الكلاتش المتّسمة بموديلاتها المتنوّعة، هي من بين الموديلات التي تليق بالطلّات الكاجوال، الكاجوال شيك. لذلك، فلا تتردّدي في إضافتها إلى لائحة أمنياتكِ لهذا الموسم؛ للتمتّع بلوك أنيق وعصري أينما ذهبتِ وكيفما توجّهتِ.
القماش المنفوخ لم يبرز في السترات فحسب، بل تداخل أيضاً في الحقائب؛ ليشكّل جزءاً لا يتجزّأ من الإكسسوارات الرائجة هذا الموسم، نكّهي طلّتكِ في خريف وشتاء 2021- 2022 من خلال اعتماد حقيبة منفوخة لافتة.

اسكوربيون    Escorpion
اسكوربيون    Escorpion

أما الحقائب المقترنة بجيب خارجية صغيرة، هي أيضاً من بين موديلات هذا الموسم والرائجة جداً. هذا الموديل من الحقائب يساعدكِ على وضع أغراضكِ الأساسيّة في الباوتش الصغيرة، وذلك كي تكون سهلة المنال، تماماً مثل المفاتيح، أحمر الشفاه، الكمامة، وغيرها...
سواء كانت مقترنة بالحبيبات البرّاقة أو متّسمة بقماشها المعدني، الحقائب اللامعة آخر موضة، هذا الموديل يليق حتماً بالمناسبات الرسمية؛ كحفلات الأعراس، السهرات، وغيرها... كما أنّه كفيل بإضافة لمسة منمّقة إلى لوككِ.
وأخيراً، نقشة الحيوان هي من بين الصيحات التي تبرز في كل موسم، فتتداخل في الملابس والإكسسوارات، وفي هذا الموسم أخذت حصّة بارزة من الحقائب الرائجة، لذلك فلا تتردّدي في اعتماد هذا الشكل من الحقائب.
 

كلوي  Chloe
كلوي  Chloe

تابعي المزيد: النقوش البريّة تزيّن حقائب الموسم الجديد وتزيدها جرأة