اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو أحمد فهمي يكشف تطورات الوضع الصحي لشقيقه كريم: غادر العناية المركزة

كريم فهمي - الصورة من حسابه على إنستقرام
كريم فهمي - الصورة من حسابه على إنستقرام

نفى الفنان أحمد فهمي ما تردد عن إصابة شقيقه كريم بفيروس كورونا، أو أن تكون إصابته السابقة بنفس الفيروس السبب في حدوث جلطتين على الرئة ودخوله العناية المركزة، مؤكدا أن كريم لا يعاني من الفيروس، ولا يزال السبب وراء حدوث الجلطتين غامضا، وأشار إلى بدء تحسن شقيقه وخروجه من العناية إلى غرفة عادية.

كريم فهمي
كريم فهمي وشقيقه أحمد ووالدتهما - الصورة من حسابه على إنستقرام

وأضاف أحمد فهمي في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر: جلطات الرئة ليست كورونا.. والسبب غير معروف حتى الآن.

أشار أحمد إلى أن شقيقه كريم شعر طوال الأسبوع الماضي بألم في صدره، مع كحة وشك في إصابته بفيروس كورونا لأنها نفس أعراض إصابته السابقة، فقام بعزل نفسه وخضع للتحاليل الطبية، فاكتشف وجود جلطتين على الرئة، جلطة في كل رئة، ودخل العناية المركزة سريعا وبعض الخضوع للعلاج تحسنت حالته فتم نقله إلى غرفة عادية.

وقال فهمي أن شقيقه سيخضع للمزيد من الفحوصات والتحاليل لمعرفة سبب تكون الجلطتين، لكن المؤكد أنها ليست نتيجة غصابته بفيروس كورونا.

وواصل مؤكدا أن صعوبة العلاج تكمن في أن إذابة الجلطات تعتمد على أدوية تقوم بعمل سيولة في الدم، وكريم منذ فترة يعاني من متاعب في القولون ويتعاطى أدوية لتقليل نسبة السيولة في الدم لمنع إصابته بالنزيف.

وسبق أن طمأن أحمد فهمي الجمهور على حالة شقيقه كريم فهمي، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، وكتب أحمد فهمي عبر حسابه الخاص بموقع تويتر: جالي كم تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لكريم فهمي عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم.

أحمد فهمي

وأضاف: وعايز أطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه في أقرب وقت.. دعواتكم.

ونَشَرَت زوجة الفنان كريم فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام صورة له وهو بالمستشفى حيث يَرقُد بالعناية المركزة وطالبت متابعيه بالدعاء له وكتبت قائلة: دعواتكم لكريم بعد إصابته بجلطتين على الرئة... إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة يا رب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»