اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل فنادق مالقة من فئة الخمس نجوم

أفضل فنادق مالقة
أفضل فنادق مالقة من فئة الخمس نجوم

ينصح المسافرين بزيارة مالقة، في منطقة كوستا ديل سول الأندلسية، لشواطئها الخلابة ومناظرها الطبيعية وهياكل القلعة التي يعود تاريخها إلى قرن من الزمان والميناء الأنيق الذي يضم مطاعم رائعة. هناك الكثير من التاريخ وفرص الاستمتاع بالشمس ومشاهدة المعالم الجديرة بالزيارة. في الآتي، أفضل الفنادق في مقاطعة مالقة الاسبانية.


منتجع وسبا بوينتي رومانو بيتش

منتجع وسبا بوينتي رومانو بيتش
لقطة لإحدى الغرف في منتجع وسبا بوينتي رومانو بيتش


يضم فندق بوينتي رومانو 27 مبنىً منفصلاً من ثلاثة طوابق، تم تصميمه في الأصل ليكون مجتمعاً سكنياً خاصاً وأصبح فندقاً في عام 1979. وبفضل هذا، فإنه يوفر للضيوف غرف وأجنحة فسيحة ، مزودة بشرفة خاصة تطل على الحدائق المورقة وشبه الاستوائية. كان بعض من ألمع الأسماء في السياحة والترفيه والموسيقى والسياسة والمنازل الملكية ضيوفاً في فندق بوينتي رومانو: جينا لولوبريجيدا، شون كونري، آلان ديلون، باربرا سترايسند، إليزابيث تايلور، مونتسيرات كابالي، خوسيه كاريراس، توم جونز، راي تشارلز وأراغون وسيمونيتا غوميز أسيبو وإيزابيل بريسلر وجوليو إغليسياس وميلاني جريفيث وأنطونيو بانديراس والإمبراطورة فارا ديبا والكونت خايمي دي مورا. فندق بوينتي رومانو محاط بـ 55000 متر مربع من الحدائق شبه الاستوائية الحائزة على جوائز. تجعل الجداول المائية والبرك والشلالات والنباتات المورقة من التجول فيها تجربة مريحة وممتعة يمكنك من خلالها الاستمتاع بأكثر من 400 نوع مختلف من النباتات والزهور، تم إحضار العديد منها من جميع أنحاء العالم بإذن من الأمير ألفونس فان هوهنلوه. تشمل خدمات الفندق: مراكز التسوق ، والبنوك ، ومصففي الشعر ، ومحلات الأزياء ، وبائع الزهور. كشك لبيع الصحف والهدايا وصيدلية. تاجير سيارة؛ حجوزات المطاعم في المنزل والمنطقة ؛ حجوزات تذاكر الطائرات والقطارات ؛ رحلات لمشاهدة معالم المدينة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق البحرين لإقامة مريحة


فندق نوبو ماربييا 

فندق نوبو ماربييا 
العصرنة والفخامة في فندق نوبو ماربييا 


صُمم فندق نوبو ماربييا  ليكون ملاذاً مرحاً للبالغين، وهو فندق فاخر وأنيق يقع على Golden Mile في جنوب إسبانيا. يقع مكان الإقامة على بعد خطوات من الشواطئ الرملية والبحر الأبيض المتوسط ، وهو وجهة للترفيه والطعام والرفاهية.
تطل على لا بلازا - المنطقة الاجتماعية الساخنة في ماربيا، وقد تم تصميم غرف وأجنحة الضيوف ذات المخطط المفتوح في الفندق لتوفير مساحة للراحة والاسترخاء والإلهام. تتدفق المساحات الداخلية بشكل طبيعي إلى التراسات الخارجية، بينما تشتمل أماكن الإقامة على أسرّة ضخمة ، وأحدث التقنيات داخل الغرفة. 
يقدم مطعم Nobu Matsuhisa الشهير أطباقاً مميزة من إعداد الطهاة وإبداعات خاصة مستوحاة من النكهات المحلية. يحتوي فندق Plaza على مطعم عالي التصنيف يتمتع بتجربة تذوق الطعام يقدم المأكولات المتوسطية التجريبية.
يمكن لضيوف الفندق إعادة شحن طاقاتهم في الجيم أو الاسترخاء في سبا Six Senses أو الاسترخاء بجانب المسبح.

تابعوا المزيد: اختاروا من بين أفضل فنادق لشبونة


غران ميليا دون بيبيه

غران ميليا دون بيبيه
لقطة لفندق غران ميليا دون بيبيه


يعتبر غران ميليا دون بيبيه المرجع بين فنادق Costa del Sol ، ويقع على أحد أفضل شواطئ ماربيا، على بعد 500 متر فقط من وسط المدينة.
يضم الفندق 201 غرفة ومناطق مشتركة واسعة ودافئة وحدائق شبه استوائية وفيرة ومسبحين أحدهما مدفأ وصالة رياضية حديثة ومنتجع صحي مع حمام وجاكوزي ودش سويدي وكبائن للتدليك وعلاجات التجميل. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم.

تابعوا المزيد: جولة على فنادق بلغاريا الفخمة