أجمل تسريحات الشعر المنسدلة للعروس

تسريحات شعر العروس
تسريحات شعر منسدلة للعروس (الصورة من حساب خبيرة التجميل نوره الشطيب على إنستغرام)

كثيرات من العرائس يملن الى إطلالة بسيطة في يوم الزفاف، يبتعدن فيها عن تسريحات الشعر المرفوعة. وتحقق تسريحات الشعر المنسدلة بأشكالها المختلفة هذه الغاية، كونها تمنح العروس مظهراً في غاية النعومة والهدوء والجمال. وقد رصدنا لك في هذا المقال، مجموعة من أجمل تسريحات الشعر المنسدلة للعروس لإطلالة بسيطة وأنيقة ومظهر أنثوي جذاب.

تابعي المزيد: رسمات عيون جريئة لعروس 2021

 

تسريحة الشعر المنسدل بشكل طبيعي مع الغرة البوف الملفوفة

تسريحة الشعر المنسدل الطبيعي
تسريحة الشعر المنسدل الطبيعي(الصورة من حساب Cat Hughes على إنستغرام)

تميل كثيرات من العرائس الى تسريحات الشعر المنسدلة بشكل طبيعي، لذلك قد ترغبين في اعتماد إحدى هذه التسريحات. فمثلاً يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المنسدل بشكل طبيعي من الخلف، مع الغرة البوف المسحوبة الى الخلف والملفوفة من الوراء. وبإمكانك أيضاً تزيينها بأكسسوار ناعم.

 

تسريحة الشعر الويفي المزينة بالزهور

تسريحة الشعر الويفي المزينة بالزهور
تسريحة الشعر الويفي المزينة بالزهور(الصورة من حساب مصففة الشعر أولغا على إنستغرام)

وإذا كنت تميلين الى تسريحات الشعر الويفي بأشكالها المختلفة، والتي تعد من أبرز اتجاهات الشعر في 2021، بإمكانك اعتماد تسريحة الويفي المنسدلة مع الغرة المسحوبة الى الوراء وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، فهي مثالية لجميع أطوال الشعر. ولإضفاء لمسة مميزة وحالمة على إطلالتك، زيني شعرك ببتلات الورود الناعمة.

 

تسريحة الكيرلي المنسدلة مع الورود الطبيعية

تسريحة الكيرلي المنسدلة مع الورود الطبيعية
تسريحة الكيرلي المنسدلة مع الورود الطبيعية(الصورة من حساب  خبيرة التجميل جميلة الناصر على إنستغرام)

هذه التسريحة مناسبة جداً لذوات الشعر الكيرلي بشكل طبيعي، وهي تسريحة ناعمة وغير متكلفة، وتبرز جمال شعرك وكثافته في يوم زفافك. ولإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك في يومك الكبير، اعتمدي تسريحة الكيرلي المنسدلة مع الضفائر الصغيرة الأمامية المسحوبة الى الوراء والمزينة بثلاث ورود بيضاء طبيعية.

 

تسريحة الأمواج الشاطئية مع البندانا المطبع بالورود

تسريحة الأمواج الشاطئية مع البوندانا المطبع بالورود
تسريحة الأمواج الشاطئية مع البندانا المطبع بالورود(الصورة من حساب wedding ready على إنستغرام)

ليس من الضروري دائماً أن تكون إطلالة العروس تقليدية أو كلاسيكية، إذ بإمكانك اعتماد تسريحة الأمواج الشاطئية الفضفاضة المنسدلة، على أن تزينيها بتاج مطبع ببتلات الورود البيضاء أو بألوان تختارينها وفق رغبتك، وذلك لمنح مظهرك لمسة أنثوية جذابة.

 

تسريحة الشعر الويفي العريض المزينة بأكسسوار مرصع

تسريحة الويفي
تسريحة الويفي العريض المزينة بأكسسوار مرصع(الصورة من حساب  خبيرة التجميل جميلة الناصر على إنستغرام)

هذه التسريحة هي موضة الشعر الأبرز لعام 2021 دون منازع، وبالتالي تشكل أحد أفضل الخيارات للعروس التي تميل الى تسريحات الشعر المنسدلة مع الغرة النصفية المسحوبة الى الخلف، والمثبتة بأكسسوار فضي مرصع على شكل أوراق النباتات.

 

تسريحة الريترو المنسدلة مع التاج

تسريحة الريترو
تسريحة الريترو المنسدلة مع التاج(الصورة من حساب خبيرة التجميل نوره الشطيب على إنستغرام)

أما إذا كنت من محبات تسريحة الريترو وترغبين في اعتمادها ليوم زفافك بأسلوب أنثوي جذاب، بإمكانك اعتماد تسريحة الريترو الأنيقة التي تعود الى الستينات والسبعينات، المنسدلة مع الفرق الجانبي، والمزينة بتاج الرأس المرصع، الذي يوفر للعروس مظهراً فخماً وجذاباً للغاية.

تابعي المزيد: مكياج آخر لحظة للعروس