الجزمات الملوّنة أحدث صيحات الموسم الجديد لإطلالة منعشة ولافتة

جزمة باللون الأحمر من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli
جزمة باللون الأحمر من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

يرتبط فصل الشتاء عادة بالألوان القاتمة التي تليق مع السماء الملبّدة بالغيوم، مما يعطي إحساساً بالكآبة والخمول، فقد أثبتت الدراسات أن الألوان المبهجة هي من  أسباب جلب الطاقة والديناميكية إلى الحياة اليومية ودائماً ينصح بارتداء ألوان مبهجة لمزيد من السعادة الداخلية. وأكثر شيء ترتديه السيدة بلون داكن في الكثير من الأحيان هو الحذاء خاصة لو ارتبط بأحذية المطر بشكلها التقليدي، فهي دائماً تفتقد البهجة في موديلاتها.

لويس فيتون   Louis Vuitton
جزمة ملوّنة من لويس فويتون Louis Vuitton

وعلى الرغم من الأسلوب الكلاسيكي لأحذية المطر ذات الرقبة العالية إلا أنها جاءت بألوان مبهجة في موسم خريف وشتاء 2021-2022 حتى تتناسب مع الكثير من الملابس، فهي تجعلكِ تشعرين بالدفء في الأيام الممطرة إلى جانب الراحة والثقة.

بوكرا اكسو   Bokra Aksu
جزمة باللون الزهري من بورا اكسو Bora Aksu

مريحة ومقاومة


يمكن ارتداء الأحذية الملوّنة في فصل الشتاء مع الفساتين الميدي والمعاطف والسترات خاصة أنها مقاومة للتأثيرات الخارجية؛ فهي مريحة للغاية، ويمكن اختيارها بألوان محايدة ونابضة بالحياة، ومع الإكسسوارات الزاهية فهي خيار مناسب لتنسيقها مع المظلة الشتوية الملوّنة في يوم ممطر إذا كنتِ تعشقين التجوّل في شوارع المدينة أثناء المطر.
برز اللون البنفسجي للأحذية لإطلالة مبهجة، إلى جانب الزهري وهو من أكثر الألوان التي تشعركِ بمزيد من الحيوية مع الحقيبة والمظلة باللون نفسه.

لورا بياغيوتي   Laura Biagiotti
جزمة باللون التوتي من لورا بياجيوتي Laura Biagiotti

ركّزت أهم الدور العالمية اهتمامها على طرح أجمل تصاميم الجزمات العالية الملوّنة بعد أن كانت توجّهاتها مرتبطة فقط بالموديلات الكلاسيكية السوداء أو البنية خصوصاً في ساعات النهار. اليوم يمكنكِ شراء أحذية عالية الساق بألوان عصرية ومشرقة ومناسبة لاختياراتكِ في ساعات النهار.

مارك فاست  Mark Fast
جزمة ملوّنة من مارك فاست Mark Fast

تسوّقي الجزمة العالية المميّزة بلونها البيج العصري مع القماش المخملي الناعم وتفاصيل الباند الذهبي من الأمام والكعب العريض والمتوسط الذي يضمن لكِ الراحة أثناء التنقل، أو الجزمة باللون الأحمر الغامق مع القصة المستقيمة العالية والقماش المخملي الجامد بأسلوب يصل إلى أعلى الركبة مع الخطوط الهندسية البارزة والكعب العالي والعريض باللون الأسود.
كما برزت جزمات ملوّنة باللون الأزرق البارز مع القماش المخملي المطاطي الذي يأتي ملتصقاً بالأرجل ويتعدى حدود الركبة إلى جانب الكعب الرفيع من القماش عينه؛ لضمان التألق بأنوثة خصوصاً أثناء ساعات النهار، بالإضافة إلى الجزمة بالقماش الجلدي اللمّاع والمشرق الذي يأتي موحداً من الأمام إلى الخلف مع الكعب العالي والجامد.

فالنتينو  Valentino
جزمة باللون العاجي من فالنتينو  Valentino

 

تابعي المزيد: أسبوع لندن للموضة يناقش مستقبل الموضة


إطلالة متكاملة


يمكنكِ شراء جزمة باللون الأحمر لتكون إطلالتكِ متكاملة في الشتاء مع الكعب العريض لتشعري بإطلالة استثنائية مع الفساتين الميدي، أو حتى بإمكانكِ اختيارها باللون الأبيض العصري مع القماش الجلدي والشعارات العصرية المرسومة بشكل مستقيم على طول الجزمة مع الكعب العالي والرفيع باللون الأسود.
هناك أمان باللون الأسود، لكن هذا لا يعني أن بقية الأحذية الملوّنة يجب ألا تحظى بقدر متساوٍ من الاهتمام، بطبيعة الحال، يتطلّب تنسيق الأحذية الملونة مع الملابس مزيداً من التفكير والجهد أكثر من بعض الأحذية السوداء.

جيامباتيستا فالي   Giambattista   Valli
جزمة باللون الأحمر من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli


تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم بالأسود والأبيض من مجموعات خريف 2021