اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين صبري تعود لصنّاع "حكايتي" وتشارك ب "حلم ليال" في موسم رمضان 2022

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على إنستقرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على إنستقرام

بعد نشر صورتها الأولى وهي تطالع سيناريو عملها الجديد، تأكدت مشاركة النجمة ياسمين صبري في موسم دراما رمضان 2022، وتوقع البعض أن تتعاون مع الكاتب عبد الرحيم كمال في مسلسل يناقش قضايا فلسفية باتت تشغل بال ياسمين في الشهور الأخيرة، ولكن الحقيقة أن ياسمين قررت الاستعانة بمحمد عبد المعطى مؤلف مسلسلها الأول الناجح "حياتي" ليعبر بها كبوة مسلسلها الأخير "فرصة تانية".

ياسمين صبري
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على إنستقرام

ياسمين صبري من المقرر أن تعقد جلسات عمل مكثفة مع محمد عبد المعطى بعدما أعجبت بشخصية "ليال" من بين عدة أفكار وسيناريوهات عرضت عليها مؤخرا، وستشهد الجلسات مناقشة الملامح النهائية للشخصية المقرر أن تجسدها في مسلسلها الجديد الي يحمل اسما مؤقتا هو "حلم ليال".

وبعد الاستقرار على الملامح العامة للمسلسل، ستبدأ ياسمين جلسات مع الشركة المنتجة للاتفاق على اسم مخرج العمل وبقية الأبطال، على أن يبدا التصوير قبل منتصف أكتوبر المقبل، للحاق بموسم رمضان، خاصة وان الشركة المتحدة أصدرت عدة ضوابط للقضاء على ظاهرة تصوير أعمال موسم رمضان حتى اليوم الأخير من الشهر الكريم والتي تسببت في أزمات عديدة بالمواسم الماضية.

وسبق أن أكد الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة أن غياب زوجته ياسمين صبري عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2021، لم يكن بسبب زواجه منها، كما أوضح حقيقة إهدائه لها أغلى عقد في العالم، لافتا إلى ياسمين تمثل الوجه الدعائي لعدة علامات تجارية عالمية متخصصة في مجال المجوهرات والجمال.

أضاف أبو هشيمة في مداخلة مع برنامج "حديث القاهرة" من تقديم الإعلامي خيري رمضان على فضائية "القاهرة والناس"، أن زوجته ياسمين صبري لا تشارك في أي أعمال فنية في ماراثون دراما رمضان للعام 2021، ولكنه ليس السبب في غيابها، ولن يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية.

يذكر أن ياسمين صبري تفرغت العام الماضي لرعاية زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والترويج بنفس الوقت لحملاتها الإعلانية، كما بدأت الترويج لأنشطتها الاجتماعية والخيرية فأعلنت تكفلها بكافة نفقات معيشة وعلاج السيدة نعمات الشهيرة ب "بسيدة المطر" وزوجها، وقدمت مبادرة خيرية جديدة، بزيارة مستشفى سرطان الأطفال في القاهرة، وأعلنت رغبتها دعم المستشفى ومساندة الأطفال المرضى بالسرطان، في رحلة صمودهم في مواجهة المرض الخبيث.

ياسمين قامت بنشر عدة صور من كواليس زيارتها إلى المستشفى عبر حسابها بموقع تويتر وغردت قائلة: في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الاطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان، قضيت يوم حلو اوي معاهم، شكراً إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي، وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا.

ونظم المستشفى استقبالا شارك فيه عدد من الأطفال، والدكتور شريف أبو النجا، المدير التنفيذي لمجموعة 57357، مدير عام المستشفى، وتم عرض فيديو لها يتضمن لقطات من زياراتها السابقة للمستشفى.

وقال أحمد عبد المنعم، مدير عام العلاقات العامة بالمستشفى، إن إحدى الأطفال بالمستشفى وتدعى "سلمى" 14 سنة، طلبت مقابلة الفنانة ياسمين صبري، وحققت لها المستشفى أمنيتها، بعد تواصلها مع الفنانة مباشرة، ونقلت لها أمنية الطفلة، وهو ما قابلته ياسمين صبري بقبول وترحاب.

ووزعت ياسمين الهدايا على الأطفال، وزارت ورشة العلاج بالفن، وعرضت فيها "أماني إبراهيم"، مديرة الورشة، معلومات عن دور العمل الرائع الذي تقوم به الورشة في تحسين الحالة النفسية للأطفال، ودعمهم معنويا خلال رحلة العلاج، حيث يستعرضون إمكانياتهم ومواهبهم من خلالها، ويقضون فيها أوقات سعيدة دوما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»