اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنادق فخمة في فيرونا مسقط رأس روميو وجولييت

فندق جراند فاسانو
فندق جراند فاسانو
فندق ديو توري
فندق ديو توري
أفضل الفنادق في فيرونا الايطالية
أفضل الفنادق في فيرونا الايطالية
فندق جراند فاسانو
فندق ديو توري
أفضل الفنادق في فيرونا الايطالية
3 صور

فيرونا جذابة لمحبي شكسبير روميو وجولييت. هنا، يمكن للمسافرين مشاهدة المنزل الذي ولدت فيه جولييت التي ألهمت المسرحية؛ يمكنهم رؤية القبر حيث دفنت. لكن فيرونا هي أكثر من مجرد مسرحية تدور حول عشاق النجوم.
تشمل مناطق الجذب السياحي في فيرونا الكاتدرائيات المهيبة والقصور الهامة والقلاع والجسر الروماني القديم وواحدة من أروع حدائق عصر النهضة الإيطالية في إيطاليا. هذه المدينة الإيطالية الشمالية هي بالفعل ساحرة مليئة بالآثار الرومانية والمباني القوطية. في الآتي، أفضل الفنادق التي يمكن الاختيار بينها لإقامة مرفهة أثناء التواجد في فيرونا عند السياحة في إيطاليا.

فندق جراند فاسانو

 

 

 

أفضل الفنادق في فيرونا الايطالية
فندق جراند فاسانو الفخم

 




يقع فندق جراند فاسانو الفخم على بحيرة غاردا الخلابة وسط الحدائق المورقة، ويوفر إطلالات خلابة على البحيرة أثناء الاستمتاع بالخصوصية الكاملة. يقع مكان الإقامة في مكان مثالي على حافة جبال الدولوميت، ويوفر مكاناً مثالياً لقضاء عطلة فاخرة أو قاعدة لاستكشاف إيطاليا العليا.
تطل الغرف والأجنحة الأنيقة والفسيحة على البحيرة، وتقدم مطاعم الفندق الأربعة قوائم للذواقة تعرض المكونات والأطباق المحلية التي أعدها الشيف التنفيذي ماتيو فيلتر الحائز على جوائز. بينما يحتوي Akva Spa على ثلاثة حمامات سباحة (مسبح داخلي كبير متصل بأحواض السباحة الخارجية) اثنين من الدوامات وثلاثة حمامات ساونا مختلفة ومناطق استرخاء.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق كيب تاون من فئة الخمس نجوم

 

 

فندق ديو توري

 

فندق ديو توري
فندق ديو توري

 


كان فندق ديو توري منذ القرن الرابع عشر مملوكاً سابقاً لعائلة Scaligeri المرموقة، ويوفر بيئة أنيقة وراقية. جميع غرف النوم فسيحة ودافئة ومؤثثة ببذخ مع أثاث عتيق. تتميز التصميمات الداخلية للفندق بألوان دافئة ورخام لامع وأعمال فنية ثمينة تقع جميعها في قصر جميل من القرون الوسطى. تحت الأقواس المهيبة التي تعود للقرن الرابع عش ، يقع مطعم ديو توري، وهو المكان المثالي للمقبلات والكوكتيلات وحفلات العشاء الحصرية التي تقدم مجموعة متنوعة للغاية من المشروبات والمأكولات الإقليمية والعالمية المبتكرة.
فندق ديو توري هو المكان المثالي لجميع أنواع الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات بغرف اجتماعاته الست، وهي فسيحة للغاية ومجهزة بأحدث التقنيات. يعد مطعم All'Aquila أيضاً موقعاً مثالياً لحفلات الاستقبال الصغيرة والمآدب.
عززت عملية إعادة التصميم الأخيرة هذا الفندق الساحر بواجهة تم تجديدها، ولوبي أكثر إثارة للإعجاب مع لمسات معاصرة، ومنطقة طعام راقية جديدة تمامًا وفناء داخلي فريد من نوعه، والمجموعة المثالية لتناول الكوكتيلات الحصرية واستراحة القهوة ووجبات الغداء الخفيفة والبوفيهات.

تابعوا المزيد: الفخامة ورفاهية في فنادق لوكسمبورغ

 

منتجع دو لاك إيه دو بارك غراند

منتجع دو لاك إيه دو بارك غراند
يقع منتجع دو لاك إيه دو بارك غراند على ضفاف بحيرة غاردا

 


يقع منتجع دو لاك إيه دو بارك غراند على ضفاف بحيرة غاردا، وهو منتجع فخم يقدم الضيافة الإيطالية. يحتوي مكان الإقامة على غرف ضيوف وأجنحة وبنغلات، مما يجعله مثالياً لقضاء الإجازات العائلية والملاذات الرومانسية والمناسبات التجارية.
لتناول الطعام ، يقدم La Capannina و Molo44 Lounge & Bistrot المأكولات المتوسطية والعالمية ، ويقدم Capannina البيتزا والمأكولات غير الرسمية. يوجد أيضاً بوفيه إفطار في الصباح مع مجموعة متنوعة من البيض واللحوم والجبن والخبز والكرواسون.
يقع المنتجع داخل متنزه طبيعي كبير به مسبحان في الهواء الطلق ومسبح داخلي وشاطئ وملعب ونادي للأطفال مع أنشطة منظمة ومركز للياقة البدنية مع أجهزة تمارين القلب واليوغا والبيلاتس والبرامج النشطة. تتوفر أياًا خدمة تأجير الدراجات.

تابعوا المزيد: السياحة في بولندا: 3 فنادق فخمة في كراكوف