اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاجر أحمد تؤكد إصابتها بكورونا: الحالة لا تستجيب للعلاج وأجبرت على التصوير وهي مريضة

هاجر أحمد - الصورة من حسابها على إنستغرام
هاجر أحمد - الصورة من حسابها على إنستغرام

تأكيدا لما نشره "سيدتي نت"، أعلنت الفنانة هاجر أحمد إصابتها بفيروس كورونا وكشفت سبب نقلها إلى مستشفى العزل الصحي مشيرة إلى عدم استجابتها لبروتكول العلاج المتبع في مصر، وفجّرت هاجر مفاجأة كبرى بإعلان إجبارها على تصوير مشاهدها في مسلسلها الأخير" بدون ضمان" الذي يعرض حاليا، رغم علم فريق الإنتاج بطبيعة مرضها.

هاجر أحمد
هاجر أحمد - الصورة من حسابها على إنستغرام

اضافت هاجر أحمد في تصريحات لبرنامج ETبالعربي: أنا تعبانة وحرارتي 39.8 درجة مئوية منذ صباح اليوم، وقد اكتشفت إصابتي بكورونا يوم الجمعة قبل الماضية، وأتابع حالتي مع الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العليا لمكافحة كورونا، حيث اتبعت البروتوكول العلاجي، ولكن حالتي لم تستجب له بسبب عدم تناولي لأي أطعمة جراء إصابتي بالقيء المستمر.

هاجر أحمد
هاجر أحمد - الصورة من حسابها على إنستغرام

وتابعت: أجريت مسحة ثانية، الخميس الماضي، وجاءت نتيجتها إيجابية، وهنا قرر الدكتور حسام حسني دخولي الطواريء في أحد المستشفيات واحتجازي هناك، ولكني قلت له: أنا عندي تصوير ولازم أروح، فرد عليّ: تصوير؟ إنتي اتجننتي؟ هبلغ عنك والله لإنك هتعدي زمايلك، وهترجعيلي على العناية المركزة.

وواصلت هاجر أحمد حديثها قائلة: دار حديث بيني وبين ياسمين أحمد كامل، مخرجة حكاية (بدون ضمان) التي أقوم ببطولتها قبل إجرائي للمسحة الثانية، واقترحت عليّ تأجيل عرض المسلسل لمدة أسبوع، وهنا قلت لها: مالوش لازمة، إن شاء الله المسحة تبقي سلبي، وأقسم بالله هنزل تاني يوم التصوير، لأني مش بتدلع وبحب شغلي جدا.

وأضافت: جاءت نتيجة المسحة الثانية إيجابية كما ذكرت سلفا، فأرسلت التحاليل والروشتة والأدوية إلى مسؤولي الإنتاج، وقلت لهم: مش عارفة أتصرف إزاي يا جماعة، وأنا فعلاً تعبانة، والمفترض إني أدخل المستشفى.

هاجر أحمد
بوستر حكاية بدون ضمن - الصورة من حساب الشركة المنتجة على إنستغرام

وواصلت حديثها قائلة: فوجئت بتواصل أحد مسؤولي الإنتاج مع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، واتهمني بإدعاء المرض وتهربي من استكمال التصوير، فتواصل النقيب مع زوج شقيقتي لاستجلاء الحقيقة، وعرف منه إني ميتة من التعب، فقال له: متخلهاش تنزل تصور.

وتابعت: حدثني مسؤول آخر من جهة الإنتاج، وأقسم بأولاده أنهم لم يشتكوني لنقابة الممثلين، واتفقت معه على تصوير مشهدين من الحلقة الرابعة والخامسة، لرغبتي في تقفيل الحلقتين المقرر عرضهما، الأسبوع الجاري، وبالفعل تحدد ميعاد التصوير، اليوم الأحد، فاستيقظت من نومي على آلام مبرحة في السابعة صباحاً، وبقياس درجة حرارتي وجدتها 39,8 درجة مئوية».

واستكملت: لم يجد زوجي حلا سوى دخولي المستشفى، فتواصلنا مع الدكتور حسام حسني ولكنه لم يرد، فاتجهنا إلى إحدى مستشفيات العزل بمنطقة الشيخ زايد، حيث خضعت لفحوصات وتحاليل وتم تجهيز غرفة عزل لي، وهنا توسلت للطبيب بأن يسمح لي بالذهاب لتصوير المشهدين، فرفض بشدة، ولكنه استجاب أمام بكائي وتوسلاتي له.

واستطردت: اتجهت لموقع التصوير في تمام الساعة الثالثة والربع عصرا، وظللت في الكرافان، لا أفعل شيئا حتى الساعة السادسة مساء، وبعدها نزلت لأصور مشهدا طويلا، وفجأة فوجئت بوجود 3 مشاهد أخرى، منها مشهد في الحلقة التاسعة، وحينما تملك مني التعب وبدت ملامحه واضحة على وجهي قمت بمغادرة مكان التصوير بالاتفاق مع مسؤولي الإنتاج.

يذكر ان هاجر أعلنت عن تواجدها في المستشفى ولكنها تكتمت طبيعة مرضها، وأكد "سيدتي نت" إصابتها بفيروس كورونا هي وعدد من صناع ونجوم فيلم "زومبي" ومن بينهم نجم الكوميديا حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح.

وشاركت هاجر أحمد، جمهورها صورة لها وهي في المستشفى، عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع انستغرام، وهي أول صورة تنشرها منذ شهر أغسطس الماضي بعيدا عن كواليس زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، ويوميات شهر العسل الذي انتهي منذ أيام قليلة بسبب ارتباطها بتصوير فيلم "زومبي".

وسبق ان طالبت هاجر من جمهورها الشفاء العاجل لها، وقالت فجر اليوم: يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم اللهم اشفني واشفي مرضانا جميعا امين يارب العالمين"، وكتبت لها الفنانة عبير صبرى على البوست، قائلة:" مالك حبيبتى ألف سلامة عليكي.


يذكر أن الفنان حمدي الميرغني أكد إصابته وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، بفيروس كورونا، وخضوعهما للحجر المنزلي منذ بضعة أيام، بعد ساعات قليلة من إعلان صناع فيلم زومبي إيقاف التصوير بعد الاشتباه في إصابة النجم حمدي الميرغني بالفيروس ضمن المصابين في الموجة الرابعة.

وكتب حمدي الميرغني، عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي على موقع انستقرام، قائلًا: الحمد لله والفضل لله أنا بخير وأسرتي بخير وبالفعل تم إصابتي بفيروس كورونا منذ عدة أيام ومازالت خاضع وملتزم بالحجر المنزلي ومتابعة بروتوكول العلاج مع دكتور مختص أنا وإسراء، وشكرًا لكل من حاول الاتصال أو إرسال رسالة للاطمئنان ولكني أعتذر على عدم الرد على أغلب الاتصالات والرسائل بسبب كثرتهم وأرجو منكم الدعاء، والحمد لله على ما أصابنا.

وحسب مصدر من صناع فيلم زومبي أصيب حمدي الميرغني بفيروس كورونا قبل ما يقرب من 5 أيام، حيث شعر ببعض الأعراض أثناء التصوير وأجرى المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت النتيجة إيجابية.

وفيلم زومبي تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، ويشارك في بطولته كل من: علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"