"عباتي" عالم من الأناقة في رحاب "دبي للتسوق"

7 صور
شهد عرض أزياء "عباتي"، الذي أقيم أمس الأول الأربعاء في قاعة جودولفين بفندق أبراج الإمارات، تقديم مجموعة جديدة من تصاميم العبايات لأشهر المصممات المحليات والإقليميات، وذلك ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2014 الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، وبالتعاون مع باريس غاليري، كشريك استراتيجي.
جاءت الفعالية لتثبت من جديد قدرة دبي على التميز والإبداع، وتقديم كل جديد في عالم الموضة، ليسطع اسمها إلى جانب عواصم الموضة العالمية، على غرار نيويورك ولندن وباريس، وشارك في العرض 6 من أشهر مصممات العبايات على المستويين المحلي والإقليمي، وهن كل من المصممة هند القاسمي في مديشي Medici، والمصممة حصة، ودار بليتش لبدرية فيصل، وروج كوتور لسارة المدني، وداس للمصممتين ريم وهند بالجافلة، وكوين أوف سبايدز للمصممة لمياء عابدين. حيث عرضن تشكيلاتهن أمام جمهور مختار من أهم الشخصيات المرموقة وأشهر رواد وخبراء صناعة الأزياء وممثلي الإعلام في المنطقة.
واستمتع الحضور بمشاهدة أجمل التشكيلات خلال عروض الأزياء التي تعاقبت واستمرت طوال السهرة، كما سبق كل عرض استراحة قصيرة استطاع المدعوون من خلالها إلقاء نظرة على مجموعة القطع الفريدة المتميزة وأحدث الإكسسوارات وتناول المأكولات الخفيفة والمرطبات المنعشة.
وطغى على العرض الذي تضمن تصاميم خاصة بالشتاء والسفر، وتصاميم صباحية وأخرى للسهرة، الألوان الزاهية كالأحمر والأخضر والأصفر والفوشيا، كما تنوعت القطع المستخدمة، وتنوعت القصات بين العباءات والفساتين الطويلة والسراويل الفضفاضة، واتسمت تصاميم العباءات بشكل عام بلمسات مختلفة إذ تنوعت بين العملية وملابس المساء، كما كان للجلابية نصيبها من العرض، وذلك بما يتناسب مع مختلف الأذواق.