اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف برز اللون الأخضر الزيتي في عروض خريف وشتاء 2021-2022؟

معطف من الجلد باللون الزيتي
معطف من الجلد باللون الزيتي من ألبيرتا فيريتي  Alberta  Ferretti
فستان ماكسي باللون الزيتي من بالمان  Balmain
فستان ماكسي باللون الزيتي من بالمان Balmain
معطف من الجلد باللون الزيتي
فستان ماكسي باللون الزيتي من بالمان  Balmain
2 صور

يعتبر اللون الأخضر الزيتي من أبرز ألوان موضة خريف وشتاء 2021-2022، الذي يتّسم بالأناقة والكلاسيكية التي تناسب مختلف الأذواق. ما يمّيز هذا اللون، مهما اختلفت درجاته، أنه يمكن تنسيقه مع الكثير من الألوان السائدة هذا الموسم؛ كالكحلي، الزهري، الأبيض، البيج، الرمادي، الأسود، الأحمر، والجملي والأبيض والبنفسجي ...

تنسيق الزيتي مع البنفسجي من براشي  Braschi
تنسيق الزيتي مع البنفسجي من براسكي Braschi

 

من القطع الشتوية


يعتبر الأخضر الزيتي من القطع الشتوية التي يمكن استغلالها بسهولة بارتداء تيشيرت أو قميص كاروهات، وبالطبع أي قطعة سادة، فبتغيير بسيط في لون الحذاء، حقيبة اليد، الحجاب أو التوب، تجعل السيدة تبدو مختلفة في كل إطلالة.
لا شكّ أن كل موسم يأتي بألوان ودرجات مميّزة ولافتة للأنظار، بعضها ما زال متربّعاً على عرش الموضة منذ العام الماضي، بينما تأتي درجات أخرى مع عودة حقبات معينة، لتجد السيدة نفسها أمام باقة متنوّعة من الألوان المتجدّدة، ففي هذا الموسم برز العديد من الدرجات التي هيمنت على منصّات عروض الأزياء، والتي يفضل أن تتواجد بخزانة كل سيدة؛ لإطلالة عصرية وأنيقة، لا تتردي في اقنناء جاكيت جلد من اللون الزيتي.

جاكيت جلد باللون الزيتي من باكون  Bacon
جاكيت جلد باللون الزيتي من باكون  Bacon


تابعي المزيد: نساء عربيات ملهمات في عالم الموضة والازياء

تلك الدرجة من اللون الأخضر تعتبر من الألوان التي تتماشى كثيراً مع موسمي الخريف والشتاء؛ إذ تمنح السيدة إحساساً رائعاً بالدفء، فقد برز اللون الأخضر الزيتي بشكل كبير العام الماضي، وهو متربّع على عرش الموضة خلال هذا الموسم؛ إذ يمكنكِ اعتماده مع جاكيت البليزر الكلاسيكية المبطّنة بالفرو، أو كأن تختاري معطفاً من الجلد قصيراً باللون الأخضر الزيتي على سبيل المثال.

 

معطف من الجلد باللون الزيتي من البرتا فيريتي  Alberta  Ferretti
معطف من الجلد باللون الزيتي من ألبيرتا فيريتي  Alberta  Ferretti

 

يعتبر اللون الأخضر الزيتي من ألمع وأكثر الظلال جرأة، فهو يجمع قليلاً من الطبيعة وقليلاً من الزمرد، وحتى قليلاً من الأخضر العشبي، لا يختار المصممون الألوان الأكثر رقة والباستيل، لكنهم يعتمدون على قوة اللون الأخضر الذي يريدون إيصاله في لمحة، والدليل يؤكد أنه يلفت الانتباه.

 

لون السعادة


يعتبر اللون الأخضر الزيتي لون السعادة، وهو لون قوي رأيناه على منصات عروض الأزياء، مناسب لجميع السيدات ومتعدّد الاستخدامات، بما في ذلك السراويل، التنانير، القمصان، المعاطف، والسترات.
لِمَ لا ترتدين الجينز الأزرق مع اللون الزيتي؟ يتماشى الجينز بشكل مثالي مع اللون الزيتي؛ لأنه بسيط ويتناسب مع كل شيء، عند اختيار قماش الجينز الخاص بكِ، فإن أي شيء من الألوان الفاتحة إلى اللون الغامقة سيعمل بشكل جيد، كما أن هذين اللونين "الجينز الأزرق الفاتح مع اللون الزيتي" رائعان؛ لإطلالة غير رسمية في فصل الربيع وفصل الصيف، حيث يعتبر ارتداء الجينز الغامق مع اللون الزيتي مناسباً لمظهر الخريف أو الشتاء، وننصح بارتداء قميص من اللون الجينز الأزرق مع بنطلون أخضر زيتوني؛ فإنك ستشعرين بمزيد من الأناقة.

 

تنسيق الأخضر الزيتي من بلايز ميلانو   Blaze Milano
تنسيق الأخضر الزيتي من بلايز ميلانو   Blaze Milano


تابعي المزيد: أبرز صيحات اكسسوارات خريف 2020 من وحي عروض الازياء

إذا كنتِ ترتدين تنورة باللون الزيتي؛ يمكنكِ بسهولة إقرانها ببلوزة بيضاء جميلة أو تيشيرت أسود بسيط، أو إذا قمتِ بتبديلها؛ سيبدو الجزء العلوي غير الرسمي باللون الأخضر الزيتي رائعاً مع بنطلون جينز أسود أو بنطلون رياضي.
ننصحكِ بارتداء جاكيت باللون الزيتي مع بنطلون أبيض، هناك طريقة كلاسيكية وسهلة لارتداء سترة من اللون الزيتي تبدو رائعة مع فستان مخطط أو بلوزة مخططة من اللون الأسود أو الأبيض.

اللون الزيتي للفت الانتباه من إيدلين لي  Edeline Lee
اللون الزيتي للفت الانتباه من إيدلين لي  Edeline Lee

 

 

اللون الزيتي يناسب مع الألوان الترابية، مثل اللون البيج، سيبدو هذا اللون مناسباً جداً؛ لأنه رقيق وناعم، كما ننصحكِ بارتداء بنطلون جينز زيتي مع القمصان البيج أو الأصفر الخردل، فهو لون محايد ولطيف، عند اختيار الألوان يجب معرفة أن الجزء العلوي يجب أن يكون من درجات الألوان الفاتحة الترابية، والجزء السفلي من الألوان الغامقة، والعكس صحيح.
وأخيراً، إن اختيار الفستان الماكسي دائماً ما يكون أكثر فخامة من الفساتين العادية، وعند اختيار فستان ذي لون زيتي؛ هو ليس استثناءً، ومع ذلك فإن اللون يجعل الفستان يبدو غير متناسق، بحيث لا يمكنكِ ارتداؤه دون اقترانها مع الأحذية المناسبة، وحقيبة يد منقوشة تجعلها أكثر أناقة.

 

فستان ماكسي باللون الزيتي من بالمان  Balmain
فستان ماكسي باللون الزيتي من بالمان  Balmain

 

تابعي المزيد: نساء عربيات ملهمات في عالم الموضة والازياء