اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

البني لون دافئ وترابي يناسب أجواء الشتاء الباردة

إطلالة كاجوال من بالي  Bally
إطلالة كاجوال من بالي Bally
بدلة باللون البني لإطلالة كلاسيكية
إطلالة كلاسيكية وعصرية من انسيل Ansel
اللون البني وأجواء الشتاء الباردة
اللون البني لأجواء الشتاء الباردة من أكني Acne
معطف من جلد النمر لخريف وشتاء 2021-2022
جاكيت بطبعات جلد الفهد من براشي Braschi
إطلالة كاجوال من بالي  Bally
بدلة باللون البني لإطلالة كلاسيكية
اللون البني وأجواء الشتاء الباردة
معطف من جلد النمر لخريف وشتاء 2021-2022
4 صور

تتميّز ملابس الشتاء دائماً بألوانها الداكنة، بعكس ألوان فصل الصيف، لذا تستمر موضة اللون البني الذي يمكن لكل سيدة تنسيقه مع درجات البيج الفاتحة والأوف وايت.

اللون البني لأجواء الشتاء الباردة من أكني  Acne
اللون البني لأجواء الشتاء الباردة من أكني Acne

مظهر أحادي اللون


لا يخرج اللون البني أبداً عن الأناقة، فقد ظهر البني الذي استحوذ مؤخراً على مجموعات عروض الأزياء، بالظلال غير الرسمية لشتاء 2021- 2022  .نجد سترة منفوخة بنية داكنة وسراويل طويلة وملابس محبوكة تظهر في كل مكان، حتى إن الجلد البني قد عاد بقوة مع درجات اللون الزهري، يبدو أنه من السهل مزج درجات اللون البني الداكن؛ لإضفاء مظهر أحادي اللون مصقول يبدو طبيعياً وبسيطاً.
إذا كنتِ تبحثين عن طرق لإضفاء موضة اللون البني الغني إلى تشكيلة الشتاء أو درج الأساسيات، فعليكِ أن تشتري جاكيت أنيقاً منفوخاً باللون البني الداكن، لكن خيار الجلد هو بديل جيد، يتميّز الجاكيت بتصميم أنيق وواسع بما يكفي؛ لارتدائه فوق السترات الصوفية، وهو إضافة مريحة إلى أزيائكِ، لِمَ لا تجرّبين الجاكيت مع إطلالة من نفس اللون أو لون آخر من الألوان الأحادية؟!

 

 

سترة باللون البني من أنجل سشلسر   Angel Schlesser
سترة باللون البني من أنجل سشلسر Angel Schlesser

 

 

تابعي المزيد: مصممة الازياء البحرينية اديبة الخان تستوحي من الأناقة الفرنسية

لديكِ جميع درجات البني المختلفة التي تحتاجين لها لتحديث قسم الأساسيات الخاص بكِ، لِمَ لا تضيفين السترات الهاي كول خفيفة الوزن إلى خزانتكِ وتستمتعين بتنوّعها اللامتناهي مع أزيائكِ؟!
لِمَ لا ترتدينها بطبعات جلد الفهد مع التنورة متوسطة الطول ، أو قميصاً باللون البني يتناسب تماماً مع إطلالة عملية أنيقة؟! أو ارتدي السترة القصيرة مع الجينز أو بنطلون البدلة المفضل لديكِ عالي الخصر.

 

جاكيت بطبعات جلد الفهد من براشي  Braschi
جاكيت بطبعات جلد الفهد من براشي Braschi

 

أناقة وجاذبية


يعتبر اللون البنى من الألوان المفضلة للكثيرات، والذي يزيد من إطلالة من ترتديه أناقة وجاذبية، فمن الممكن ارتداؤه مع اللون الأبيض أو الأسود؛ لأنه يعبّر عن المرح والحيوية، بالإضافة إلى أنه لون أنثوي؛ يزيد من جرأة من ترتديه، ويجعلها تثق في نفسها.
يستعين البعض بتلك الألوان للحصول على إطلالة كاجوال؛ من خلال ارتداء تنورة جلد باللون البني مع كنزة صوف باللون الأبيض وجاكيت وحذاء مناسب بكعب عالي للحصول على إطلالة عصرية وملفتة للانظار.
أما للمشاوير الليلية، فيمكن تنسيق فستان فوشيا أو تنورة وردية؛ للحصول على إطلالة مسائية جذابة واختيار حقيبة بنية اللون وحذاء نفس اللون بكعب عالٍ، خاصة أن اللون الوردي يعدّ من الدرجات الهادئة التي تساعد في الحصول على إطلالة أكثر رقة، ويتناسب ذلك اللون مع الدرجات البنية، ويجعل من ترتديه تلفت الأنظار حولها.

إطلالة كاجوال من بالي  Bally
إطلالة كاجوال من بالي Bally

 

تابعي المزيد: ديديي غرامباك يغادر الفدرالية الفرنسية للخياطة الفاخرة والازياء الجاهزة

لإطلالة كلاسيكية وعصرية، يمكنكِ تنسيق البدلة باللون البني مع كنزة سوداء من الصوف الناعم ، ويفضل اختيار إكسسوارات باللون البيج الفاتح، أو إيشارب طويل بدرجات اللون البني، ولإطلالة عملية جذابة؛ يمكنكِ اختيار بليزر باللون البني، ويفضل تنسيقه مع تيشيرت وبنطلون وحقيبة باللون الأسود.
بما أن الكاب من صيحات الموضة هذا الموسم، لا تترددي أبداً في اختياره باللون البني، وتنسيقه مع قميص وبنطلون؛ للحصول على إطلالة راقية.

 

إطلالة كلاسيكية وعصرية من انسيل  Ansel
إطلالة كلاسيكية وعصرية من انسيل Ansel

 


تابعي المزيد: بالصور الحصرية... جيني إسبر تعود لعروض الازياء