اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اللون الأزرق أبرز ألوان خريف وشتاء 2021-2022

اللون الأزرق أبرز ألوان خريف وشتاء 2021-2022
اللون الأزرق أبرز ألوان خريف وشتاء 2021-2022
اغاثا رويز دو لا برادا  Agatha Ruiz De La Prada
اغاثا رويز دو لا برادا Agatha Ruiz De La Prada
اللون الأزرق أبرز ألوان خريف وشتاء 2021-2022
اغاثا رويز دو لا برادا  Agatha Ruiz De La Prada
2 صور

حفلت مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 بدرجات متنوّعة من اللون الأزرق، تفاوتت زرقة البحر وزرقة السماء ولون الفيروز وغيرها من الدرجات التي عكست انتعاشاً لافتاً في الإطلالات. وعلى الرغم من أن اللون الأزرق هو حليف الصيف، فقد حضر بقوة في مجموعات الشتاء.

داوي  Dawei
داوي  Dawei

عالم الموضة


تبحث المرأة دوماً عن الجديد في عالم الأناقة والأزياء، وفي هذه الفترة يبدأ التركيز خصوصاً على ألوان موضة 2021-2022 للخريف والشتاء، التي يمكن أن تختارها للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات، ولأن أغلبها تكون من الدرجات الداكنة دائماً ما تتصدر صيحات الموضة بكل عام، إلا أنه ظهر إلى جانبها الكثير من الألوان الزاهية، التي ستمنحها مظهراً مليئاً بالحيوية في الأجواء الخريفية والشتوية.

اندرو ج ن Andrew GN
اندرو جي أن Andrew GN

يعدّ اللون الأزرق، بداية من الدرجات الزاهي وحتى السماوي والكحلي، من أشهر ألوان موضة 2021-2022 التي سيطرت على منصات عروض الأزياء، بل وأصبحت اختيار أغلب مدوّني الموضة، كذلك يعتبر الأزرق بمختلف درجاته من الألوان الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة كل سيدة، فهو يمكن تنسيقه بمختلف الأوقات ومع ألوان متنوّعة.

اواكي   Awake
أويك Awake

نجح اللون الأزرق  الملكي في تسجيل حضور لافت على مدرّجات عروض الأزياء  الجاهزة، فوظفته ماركات شهيرة في تصميم أزياء صباحية ومسائية.
كما برزت هذا الشتاء التنانير الزرقاء الطويلة بشق طويل وملاءمتها مع معطف باللون عينه، أو مع قميص أبيض وحزام عريض باللون الأخضر.
أما فيما يتعلّق بأزياء السهرة، فقد ابتكرت دور أزياء شهيرة فساتين فائقة النعومة، قد تكون تميّزت بياقة مزدانة بالكشاكش أو تصميم فستان أتى بطول الميدي. 

بورا اكسو   Bora Aksu
بورا اكسو   Bora Aksu

 

تابعي المزيد: موديلات أحذية باللون الأزرق 2021

إطلالات غير مألوفة


لِمَ لا تجرّبين إطلالات غير مألوفة وجريئة نوعاً ما، وتنسقين في هذا الشتاء المعاطف والسترات الزرقاء مع كنزات باللون الأحمر الجريء أو البرتقالي الصارخ أو أي ألوان أخرى تختارينها حسب ذوقك؟!
الألوان التي تناسب اللون الأزرق الغامق في الملابس لا تقتصر على اللون الأبيض أو الأسود فقط، ففي عالم الأزياء والأناقة لا وجود لحدود، بل على العكس تُظهر ألوان الأزياء التي ترتديها السيدة جانباً من شخصيتها، وسواء كانت تفضل المظهر الكلاسيكي أو الإطلالات الجريئة والحماسية، فلا بدّ أن تمتلك قطعة أزياء في خزانتها باللون الأزرق الداكن.

ارلينغتون   Arlington
16ارلينغتون 16Arlington

الأزرق الغامق، هذا اللون الكلاسيكي المفرط هو اللون الذي استمر لسنوات، في حين كان هناك انخفاض حاد في اعتماده في الأزياء، حيث يعتبره المصمّمون تقليدياً للغاية، إلا أنه يعود إلى الظهور مع مجموعات من الألوان أو الأنماط، بالإضافة إلى أن اللون الأزرق مع الأبيض يلعبان دوراً مهماً في أناقة كل سيدة، ويشكلان أساساً في تنسيق إطلالتها لكل الأوقات في الخريف والشتاء.
يأتي اللون الأزرق الداكن كواحد من الألوان الأساسية؛ لأنه لون كلاسيكي لا تبطل موضته أبداً، ولإطلالة جذابة يمكن تنسيقه مع العديد من الألوان التي تناسب اللون الأزرق في الملابس؛ إذ يمكن تنسيقه مع الأبيض أو حتى مع الجينز المتناغم، جرّبي بين الحين والآخر الجمع بين الأزرق والبرتقالي على سبيل المثال أو الأخضر؛ لإطلالة عصرية للغاية.

اغاثا رويز دو لا برادا  Agatha Ruiz De La Prada
اغاثا رويز دو لا برادا  Agatha Ruiz De La Prada

تابعي المزيد: فساتين صيفية باللون الأزرق السماوي