اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كارول سماحة تحتفل بيوم ميلاد ابنتها تالا بطريقة مميزة

كارول سماحة وابنتها تالا
كارول سماحة وابنتها تالا - الصورة من حسابها على انستغرام

شهد يوم ميلاد تالا السادس ابنة النجمة كارول سماحة ورجل الأعمال وليد مصطفى أجواء كرنفالية خصت به كارول ابنتها وسط أصدقائها الأطفال، كما حرصت من خلالها على نشر السعادة لابنتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TALA SAWAH (@officialtala)


وجاء احتفال كارول بابنتها تالا مميزاً، حيث تَخَلّل الحفل فِقرات مُبهِجَة لأصدقاء تالا كان من بينها فقرة الساحر الذي قدم مجموعة من الألعاب للأطفال.
ونشرت تالا ابنة كارول سماحة، عبر حسابها على انستقرام العديد من الصور لاحتفالية يوم الميلاد، بالإضافة لنَشر كارول سماحة كذلك أكثر من صورة وفيديو من حفل عيد ميلاد ابنتها تالا على خاصية الاستوري عبر حسابها على "انستغرام" وقدّمت التهنئة لها في هذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TALA SAWAH (@officialtala)


وكانت سماحة قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها تالا في شهر أغسطس الماضي حيث نشرت عبر حسابها على "انستغرام" صورة تجمعها مع ابنتها، عبرت من خلالها عن مدى ارتباطها بها حيث أكّدت أنّها بالنسبة لها ولأسرتها "كنز" فكتبت كارول سماحة تعليقا على الصورة: "عيد ميلاد سعيد لنور حياتي، أنت كنز لي ولعائلتنا".

كارول سماحة وابنتها تالا - الصورة من حسابها على انستغرام


وحصدت الصور التي نشرتها كل من كارول وابنتها تالا على اهتمام كبير من قبل متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.
كانت كارول سماحة احتفلت في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي بتكريمها في مهرجان الأمل السينمائي الدولي، وظهرت بإطلالة غاية في الجمال أنيقة، وكتبت قائلة: «شكراً على التكريم من مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد بنسخته الأولى».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»