اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبشر تحدد المدة اللازمة لمراجعة الموظف المختص حال عدم تحديث رقم الجوال

منصة أبشر
أبشر تحدد المدة اللازمة لمراجعة الموظف المختص حال عدم تحديث رقم الجوال ( الصورة من حساب أبشر بتويتر)
تطبيق أبشر السعودي
تطبيق أبشر ( الصورة من موقع سيدتي)
منصة أبشر
تطبيق أبشر السعودي
2 صور

أوضحت منصة أبشر المدة اللازمة لمراجعة الموظف المختص في حالة عدم تحديث رقم الجوال، في رد على سؤال ورد إليها من مستفيد عبر تويتر، بشأن طلب مرفوع من الجوزات بتحديث رقم الجوال ولم يتم تحديث الرقم خلال ساعات.

تحديث رقم الجوال في أبشر

أفادت منصة أبشر أننه في حال مرور أكثر من 24 ساعة، على طلب تحديث رقم الجوال من قبل أي مستفيد ولم تصل رسالة الموافقة على تحديث رقم الجوال يرجى مراجعة الموظف مرة أخرى لاعتماد الطلب.

أبشر

منصة أبشر السعودية هي عبارة عن نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعوديين وللمقيمين في السعودية إجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات الحكومية. وهي نظام يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونياً. يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية. ويقدم الخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة.

أهداف منصة أبشر

  • السرعة في الأداء وتحسين الخدمات.
  • تقليل أعداد المراجعين.
  • الربط الإلكتروني بين جميع القطاعات الحكومية.
  • الحد من حالات التزييف والتزوير.
  • توفير المجهود والوقت للمواطنين وللمقيمين.

خدمات منصة أبشر

في السادس عشر من شهر ديسمبر 2019 دشن وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود 13 خدمة إلكترونية في منصة "أبشر" لعدد من قطاعات وزارة الداخلية، من بينها: "خدمة تسجيل مخالفات الذوق العام إلكترونياً"، وخدمة "مبايعة المركبات"، و"خدمة المركبات المحجوزة"، وخدمة "الاستعلام عن مخالفات المركبات الأجنبية"، و"خدمات المستثمر الأجنبي"، وخدمات التأشيرات لأصحاب الإقامة المميزة"، و"خدمة تسجيل المواليد"، وخدمة "إصدار سجل أسرة جديد للأمهات"، وخدمة " إصدار سجل أسرة في حالة الزواج". بلغ مجموع الخدمات التي يقدمها نظام أبشر 180 خدمة بنهاية العام 2019.