اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موسم الرياض يطرح تذاكر مسيرة حفل الافتتاح العالمية إلكترونياً

موسم الرياض يطرح تذاكر مسيرة حفل الافتتاح العالمية إلكترونياً
موسم الرياض يطرح تذاكر مسيرة حفل الافتتاح العالمية إلكترونياً

طرحت الهيئة العامة للترفيه السعودية تذاكر حفل مسيرة افتتاح "‫موسم الرياض 2021"، الذي ينطلق في 20 أكتوبر الجاري، واصفةً حفل افتتاح الموسم بـ "ليلة تتعدى الخيال".


وما إن أطلقت هيئة الترفيه الرابط حتى نفدت التذاكر كلها في وقتٍ وجيز، نظراً لتلهف المواطنين والمقيمين وزوَّار السعودية للاستمتاع بمتابعة العرض العالمي الضخم.
وتتضمن مسيرة افتتاح "موسم الرياض"، التي ستكون أكبر مسيرة استعراضية في السعودية، أكثر من 1500 مؤدٍّ بأزياء تنكرية، وعرض دبابات هارلي، والألعاب النارية، ومفاجآت كثيرة، وسيخصَّص للحضور مدرج لمشاهدة المسيرة كاملة من أماكنهم، وسيتم توفير أكثر من 2760 "طائرة درون".
ويغني في حفل الافتتاح الفنان بيت بول، المعروف بأعماله الغنائية الثنائية التي تجمعه مع أشهر النجوم، مثل جانيت جاكسون، وشاكيرا، ما أكسبه شهرةً عالمية خلال فترة زمنية قصيرة.
وأعلن موسم الرياض 2021 عن بدء استقبال طلبات تذاكر المسيرة العالمية لانطلاق فعاليات الموسم في نسخته الثانية عبر الرابط.
وستقام المسيرة المنتظرة بالقرب من منطقة "بوليفارد سيتي"، إحدى أبرز مناطق الموسم، ومقر عددٍ من العروض الخيالية والأحداث الاستعراضية ذات الجماهيرية العالية، محلياً وعالمياً.
ويقام "موسم الرياض 2" على مساحة 5 ملايين و400 ألف متر مربع، في 14 منطقة، تشتمل على 7500 فعالية، و200 مطعم، و70 مقهى، و350 عرضاً مسرحياً، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.
ويشهد يوم 22 أكتوبر عدداً من الفعاليات منها إطلاق "واجهة الرياض" من خلال مهرجان "Ruch"، أكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية، إضافة إلى فعالية "MBC ذا هاوس أوف تالنت" لاختيار المواهب، وعرض "كريستال ميز".

تابعي المزيد: طريقة حجز تذاكر حفلات الرياض

أما في 23 أكتوبر، فستفتتح منطقة "كومبات فيلد"، التي تشمل تجارب مميزة للقتال في خمسة عصور، وركوب الدبابات الحربية، إلى جانب 16 ميداناً للرماية.
بينما يبدأ في 26 أكتوبر العرض الأول لمسرحية "سلام مربع"، التي يقدمها الفنان محمد هنيدي، ويشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الكوميديا، ويخرجها خالد جلال، وفي 28 أكتوبر تقدم الأوركسترا المصرية حفلاً موسيقياً، ويشهد اليوم نفسه حفلاً غنائياً، يجمع وائل جسار وجورج وسوف.
ويعد موسم الرياض أضخم المواسم الترفيهية في السعودية، إذ يتضمن عروضاً مسرحية وسينمائية وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية، يشارك فيها نجوم وفرق عالمية، إلى جانب معارض للفنون التشكيلية، والفنون الأخرى، بما فيها الموجهة للأطفال.