اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السروايل الواسعة لإطلالات مريحة من عروض خريف وشتاء 2021-2022

سروال جلد بني واسع بحزام على الخصر
سروال واسع من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

لاتزال موضة السراويل الواسعة تحظى برواج كبير مما جعلها تتربع على عرش موضة خريف وشتاء 2021-2022، حيث قدمتها الكثير من الدور العالمية بتصاميم وأقمشة وألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق والإطلالات.

في السطور التالية، نطلعكِ على عدة موديلات من السروايل الواسعة لإطلالات مريحة من عروض خريف وشتاء 2021-2022

سروال واسع من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

سروال واسع من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

لاقت موضة أزياء الجلد رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، حيث قدمها المُصممون بموديلات مختلفة، وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق وعصري لسروال واسع من الجلد، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لسروال واسع من الجلد البني من ماركة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti. صُمم البنطلون بجيوب جانبية وسحاب أمامي وأرجل واسعة، فيما تم تنسيقه مع حزام عريض باللون البني جاء بوردة من المعدن الذهبي في المنتصف لإطلالة أكثر عصرية.

سروال واسع من شانيل Chanel

سروال واسع من شانيل Chanel

قدمت ماركة شانيل Chanel العديد من التصاميم الأنيقة لسراويل واسعة لإطلالات مريحة، أعجبنا منها هذا التصميم لسروال صُمم من القماش جاء بجيوب جانبية مع سحّاب أمامي وتطريز وترتر، نسّقته العلامة مع جزمة من الريش، لإطلالة أكثر عصرية.

تابعي المزيد قصّات التنانير الميدي أبرز صيحات موسم خريف 2021

سروال واسع من أنتربريما Anteprima

سروال واسع من أنتربريما Anteprima

لإطلالة عملية تناسب أوقات الجامعة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لسروال واسع من ماركة أنتربريما Anteprima، جاء باللون البني الفاتح، وصُمم بجيوب جانبية وأرجل واسعة، مع سحّاب أمامي، لإطلالة تجمع بين العصرية والأناقة.

سروال واسع من بالمان Balmain

سروال واسع من بيلمان Balmain

لإطلالة عصرية وجذابة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم، لسروال واسع من ماركة بالمان Balmain، صُمم من الجلد الأسود، بتصميم عصري ذي جيوب جانبية، وخصر هاي ويست بتصميم الكشكش، مع حزام جلد أسود متصلاً بالبنطلون.

تابعي المزيد لموسم الشتاء المقبل اختاري الملابس الجلدية لإطلالة جريئة