اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ألوان الحظ المرأة الميزان

الأبراج
ألوان تجلب الحظ للمرأة الميزان
ألوان الحظ
الوان الحظ للمرأة الميزان
ألوان تمد المرأة الميزان بالطاقة الإيجابية
ألوان الحظ للأبراج
ألوان لا تناسب المرأة الميزان
الأبراج
ألوان الحظ
ألوان الحظ للأبراج
4 صور

يمكن أن تساعد ألوان القوة على توجيه سماتك المميزة، والتأثير على حالتك المزاجية، وتنشيط الطاقة الإيجابية. ونظراً لأنّ جميع علامات الأبراج لها كواكب حاكمة ورموز وشخصيات واهتمامات مختلفة، فإنها تتمتع أيضاً بألوان قوة فريدة. في الآتي، يطعلك "سيدتي.نت" حول ألوان الحظ للمرأة الميزان.

ألوان الحظ المرأة الميزان

ألوان الحظ للمرأة الميزان

يمكن للمرأة الميزان استخدام مجموعة واسعة من الألوان للاستفادة من الطاقات المختلفة. يمكنها اختيار واحد أو أكثر من هذه الألوان الآتية لمساعدتها في مجالات مختلفة من حياتها أو لتعزيز مواهب وعواطف معينة.

اللون الأزرق

يُعد اللون الأزرق هو لون الحظ الرئيسي للمرأة الميزان. جميع درجات اللون الأزرق محظوظة. المرأة الميزان تدور حول التوازن، ويمكن للطاقة الزرقاء استعادة التوازن. يمكنها استخدام هذا اللون كلما احتاجت إلى حظ سعيد. على سبيل المثال، يمكنها ارتداء اللون الأزرق لجلب الحظ السعيد عند التقدم لوظيفة أو تقديم عرض في منزل أو القيام بتحدي.

اللون القرنفل

يمكن أن يجلب اللون القرنفل طاقة محظوظة إلى المرأة الميزان. يمكنها ارتداء هذا اللون عند تجربة لعبة الحظ. يمكن أن يساعدها في التركيز أثناء التأمل أو في العمل لمساعدتها في التفكير خارج الحدود والأفكار المسبقة، ولإضفاء الثقة والهدوء وحتى الشجاعة عند الحاجة.

تابعي المزيد: أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة الميزان

اللون الأبيض

تتكون لوحة الألوان الخاصة بالمرأة الميزان أيضاً من ألوان محايدة مثل البيج والقشدة واللون الأبيض وهذه تدرجات مناسبة للمرأة الميزان. يمكن أن يكون للأبيض طاقة حظ قوية جداً، فقط من أجل المرأة الميزان. يمكنها ارتداء هذا اللون في الأيام التي تحتاج فيها إلى أن تكون حادة الذهن ومنفتحة على الأفكار الجديدة.

ألوان تمد المرأة الميزان بالطاقة الإيجابية

اللون الوردي الفاتح

تسير أجواء المرأة الميزان الطبيعية الهادئة بشكل جيد مع الألوان الفاتحة، وكواحد من أجمل الألوان الأنثوية، فإن درجة اللون الوردي الفاتحة تستحضر طبيعة المرأة الميزان الحلوة والساحرة. ويساعدها في تدفق الطاقات الإيجابية. اللون الوردي هو لون قوة الميزان. يمكن ارتداؤها كلما احتاجت إلى زيادة الطاقة. على سبيل المثال، إذا كانت تقدم عرضاً تقديمياً، أو تُنهي عملية بيع، أو تطلب عرضاً، أو تذهب في موعد رومانسي.

اللون الأخضر الباهت

يحتوي اللون الأخضر الباهت على طاقات خفية ولكنها قوية. يُنصح بإختياره كلما شعرت المرأة الميزان بالرومانسية أو احتاجت إلى إضافة نعومة الحب إلى أمسياتها.

اللون الخوخي الكريمي الناعم

يمكن للخوخي الكريمي الناعم أن يلعب دور المرأة الميزان الطبيعي الساحر. إذا كانت بحاجة إلى أن تكون جذابة للغاية. ويوفر لها شعوراً بالتمكين وتحقيق الذات. يمكنها ارتداء هذا اللون للشعور بالثقة بالنفس والشجاعة لإجراء تغييرات أو متابعة اتجاه جديد.

تابعي المزيد: أسطورة برج الميزان

الألوان التي يجب على المرأة الميزان تجنبها

ألوان لا تناسب المرأة الميزان

اللون الأحمر

ينصح المرأة الميزان بتجنب اللون الأحمر خاصة في المناسبات الخاصة. الأحمر عدواني، يدل على الخطر، وسيخلق خللاً في طاقاتها.

اللون البني

يجلب اللون البني للمرأة الميزان الشعور بالوحدة والعزلة، وهو ما يتعارض مع نظرتها المتفائلة للحياة.

اللون الاسود

يثير اللون الأسود أيضاً الحزن، وهو ما يتناقض مع طبيعة المرأة الميزان المحبة للسلام.

تابعي المزيد: شخصية المرأة الميزان ومميزاتها