اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة الميزان

المرأة الميزان
أحجار كريمة تناسب المرأة الميزان
الأبراج
أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة الميزان
الأحجار الكريمة
حجر الماس يوفّر الثقة والحكمة والصفاء الداخلي للمرأة الميزان
المرأة الميزان
الأبراج
الأحجار الكريمة
3 صور

وفقاً لعلم الفلك والأبراج، هنالك بعض أحجار الحظ المفيدة والمؤثرة على وجه التحديد لكل برج من الأبراج، ويمكن أن تكون فعّالة في إحداث التغييرات الإيجابية في حياة الأبراج. فما هي الأحجار الكريمة التي تُناسب المرأة الميزان، وتجلب لها الحظ والسعادة؟!

أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة الميزان

أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة الميزان

تعتمد المرأة الميزان على الأحجار الكريمة التي تحقق أقصى استفادة من سحرها، وتدعم حاجتها إلى تواصل أقوى، وتساعدها في تحقيق أحلامها. في الآتي، قائمة الأحجار الكريمة التي تعتبر محظوظة جداً ومبشرة بالنسبة للمرأة الميزان.

حجر المرجان

يعتبر حجر المرجان مفيداً للغاية للمرأة الميزان. إنه يساعد على جلب الجانب الإيجابي إلى حياتها، ومساعدتها على التفكير بعقلانية وتفاؤل.

حجر التورمالين

هو أكثر الأحجار الكريمة حظاً للمرأة الميزان. هذا الحجر الكريم ذو اللون الوردي لديه القدرة على منع الطاقة السلبية، وبثّ الطاقة الإيجابية. يحسّن هذا الحجر من القدرات الحاسمة ويحفز القوة الخيالية للمرأة الميزان. ووفق علم الفلك، فإنّ التورمالين هو حجر الحب ومن خلال ارتدائه، يمكن للمرأة الميزان أن تعزز الحب والعاطفة في حياتها، وتتخلص من مخاوفها الداخلية وتتغلب على الألم وعدم الأمان. ويمكن أن تُقلل من مشاعرها السلبية وتُساعدها في تخفيف التوتر والقلق.

حجر اللازورد

يُمكن لهذا الحجر أن يصنع مباراة رائعة للمرأة الميزان التي ترغب في الحفاظ على إشراق ضوئها الداخلي. يُعرف هذا الحجر بتغذية التعبير عن الذات، إلى جانب الاستفادة من الحكمة المخزنة بعمق.

تابعي المزيد: أسطورة برج الميزان

حجر أوبال

يعتبر من أكثر الأحجار الكريمة حظاً للمرأة الميزان. إنه يجلب الحظ السعيد ويقدم فوائد علاجية مذهلة. يتألق هذا الحجر بالطاقة المضيئة والهدوء والحظ الجيد. الأوبال هو حجر الحظ الرئيسي للمرأة الميزان، وبما أن هذه الأحجار الكريمة تدور حول المزامنة، فإنها تمنح المرأة الميزان التوازن الذي تحتاجه للعيش في ضوء التناغم. إلى جانب تحقيق التوازن، يجلب أوبال إحساساً قوياً بالحماية. إنه يؤثر على القدرات العقلية للمرأة الميزان، ويساعدها على اتخاذ قرارات سريعة وجيدة.

حجر الزبرجد

هذا الحجر هو مصدر الحب والضوء للمرأة الميزان، ويساعدها على التخلي عن أي سلوكيات أنانية قد تتشبث بها. كما يُساعدها في الحفاظ على نزاهتها عندما يتعلق الأمر بالرغبة في الإنصاف والعدالة للجميع. فضلاً عن منحها الاستقرار والتغلّب على تقلباتها المزاجية المتكررة.

حجر اللابرادوريت

يدور هذا الحجر بألوانه الحالمة وسحره الخفي حول الشجاعة والتحول. يعمل على تطهير المرأة الميزان من القلق والمشاعر المنخفضة، حتى يتمكن الجانب الحسي القوي من النهوض والتألق. بمجرد التخلص من تلك الطاقة العصبية، تكون المرأة الميزان في وضع مثالي للترحيب بالحيوية لتزدهر.

حجر زهرة الكوارتز

في حين أنّ المرأة الميزان معروفة بالفعل بوفرة الحب، يمكن أن يساعد الكوارتز الوردي في تقوية هذا العنصر الطبيعي ويشجعها على أن تحب نفسها بشكل أعمق، وأن تعمل على وضع احتياجاتها الخاصة أولاً حتى تكون مستعدة بشكل أفضل لتساعد الآخرين.

حجر الماس

حجر الماس يوفّر الثقة والحكمة والصفاء الداخلي للمرأة الميزان

الماس هو الحجر الكريم المحظوظ للمرأة الميزان. يوفّر الثقة والحكمة والصفاء الداخلي. يُعرف الماس بنقائه وشفافيته، وبالتالي فهو يساعد المرأة الميزان على أن تكون أكثر شفافية وصلابة في تحقيق أهدافها. يساعدها على اتخاذ قرارات أفضل في الحياة، وسوف يدفعها إلى الاتجاه الصحيح ويلغي الطاقة السلبية.

حجر الدم

يُعرف أيضاً باسم حجر المحارب، حجر الدم هو درع المرأة الميزان عندما تتوجه إلى العالم. يمنح هذا الحجر القوة وراحة البال والقوة الداخلية للمرأة الميزان للتحدث. ليس سراً أنّ المرأة الميزان تميل إلى الابتعاد عن أي شكل من أشكال المواجهة، التي يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى المساومة المفرطة أو عدم التعبير عما يدور في ذهنها.

تابعي المزيد: شخصية المرأة الميزان ومميزاتها

حجر افينتورين

أفينتورين هو حجر يضيء بفوائد علاجية لا نهاية لها. ويُضفي لمسة من الحظ للمرأة الميزان. إنه حجر رائع لكي يكون في متناول اليد للمرأة الميزان، التي تريد إظهار المزيد من سحرها الخاص والسعي وراء الشراكات والصداقات وجميع أشكال العلاقات التنموية التي من المؤكد ستخدمها جيداً.

حجر العقيق

يأتي هذا الشكل المتلألئ من العقيق الأبيض والكوارتز في أشكال عديدة. عقيق الدانتيل الأزرق هو الأفضل للمرأة الميزان التي ترغب في العمل وإضفاء صوت مهدئ على اتصالاتها. يحث المرأة الميزان على الشجاعة ووضع احتياجاتها الخاصة أولاً. عقيق النار يُغري أحلام المرأة الميزان الحالمة بالظهور. وعقيق بوتسوانا هو راحة وفرح للمرأة الميزان.

حجر السترين

يساعد هذا الحجر على إضافة التوازن للمرأة الميزان. ويُعرف السيترين أيضاً بحث المرأة الميزان على صنع القرارات الخاصة بها، وتشجيعها على الخروج من السياج والتعرف على قوتها الداخلية.

تابعي المزيد: عيوب المرأة برج الميزان