اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز الفعاليات الرياضية التي سيشهدها موسم الرياض 2021

فعاليات موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض

انطلق "موسم الرياض 2021"، يوم أمس الأربعاء، بحفل افتتاح عُدَّ الأول من نوعه على المستوى المحلي والإقليمي، حيث تابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية.

ويشهد موسم الرياض لهذا العام إقامة عدة أحداث رياضية، أولها إقامة نزال أسطوري ينضم إلى قائمة فعالياته في منافسات "WWE كراون جول".

ويستضيف موسم الرياض بطولة "WWE كراون جول" مساء الخميس 21 أكتوبر، حيث تعود إلى السعودية، بعد إقامة الحدث السابق قبل تفشي فيروس كورونا.

ويستعد بيج إي، البطل المتوج بلقب "WWE"، لخوض نزال يواجه خلاله حامل اللقب سابقا درو مكانتاير.

كما أنه تم الإعلان عن إقامة مباراة كرة قدم استثنائية خلال الموسم لتكريم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم، ليتنافس فريقا برشلونة وبوكا جونيورز على كأس مارادونا، وستقام المباراة التاريخية يوم الـ 25 من نوفمبر المقبل.

تابعي المزيد: موسم الرياض 2021.. كل الطرق تؤدي إلى عاصمة المملكة العربية السعودية

بينما سيشارك نجوم ناديي الهلال والنصر السعوديين في مباراة ضد فريق باريس سان جيرمان بكامل نجومه، على رأسهم ليونيل ميسي مفاجأة الموسم الكبرى، إلى جانب زملائه نيمار وكيليان مبابي وسيرجيو راموس وماركو فيراتس.

كما تم اختيار أرسين فينجر، المدرب الفرنسي المعروف، لقيادة نجوم ناديي الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان في كأس "موسم الرياض".

كذلك تقام فعاليات بلعبة الجولف، تحت مسمى "الجولف الأول"، ضمن أحداث النسخة الحالية من موسم الرياض.

يذكر أن حفل الافتتاح شمل عدداً من الفعاليات المحلية والعالمية، حيث بلغ عدد الحضور حوالي أكثر من 750 ألف شخص، وانطلقت من أرض المسيرة عروض نارية ضخمة أنارت سماء الرياض، بالتزامن مع مواقع أخرى من المدينة، أبرزها: برج المملكة، وبرج المجدول، إضافة إلى عدد من العروض الحية، وعروض رقصة السامري، وعروض العربات، وعرض الرجل الطائر.

واختُتمت فعاليات اليوم الأول من موسم الرياض 2021 بحفلة الفنان "بيتبول" التي انتظرها عدد كبير من الجماهير المحلية والعالمية.