اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مسيرة الافتتاح لموسم الرياض يحضرها 750 ألف شخص

مسيرة الافتتاح لموسم الرياض
مسيرة الافتتاح لموسم الرياض

أطلق "موسم الرياض 2021" فعالياته، يوم أمس الأربعاء، بحفل افتتاح استثنائي حضره جمهور ضخم، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية.

وحقق موسم الرياض 2021 أول إنجازاته لهذا العام، إذ قُدّر عدد الذين حضروا هذا الافتتاح بحوالي أكثر من 750 ألف شخص.

كما سجل الموسم في أول أيامه نجاحاً أبهر العالم من خلال العروض والأزياء والموسيقى، التي شكلت أيقونات لعبور الترفيه السعودي إلى الكرنفالات العالمية، حيث تضمن عرضاً لأكثر من 2760 طائرة درون، شملت عروضها صوراً للملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، كما رحبت بالحضور بعدد من اللغات العالمية، إضافة إلى عرضها شعارات مناطق وفعاليات موسم الرياض هذا العام.

وعكست فعاليات الموسم في أول أيامه روح المهرجان الذي احتضن عدداً من الفرق التنكرية المزينة بالألوان، والموسيقى النابضة بالإيقاعات العالمية، وحضور عدد من الشخصيات المشهورة على مستوى العالم، من أبرزهم المصارع المعروف أندرتيكر.

وامتزج افتتاح موسم الرياض 2021 بروائع الفن العالمية، التي اجتمعت في أرض المسيرة عبر 88 فود ترك، جمعت أنواع الأطعمة من مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن خدمات الرعاية الصحية، والعيادات الطبية المتنقلة.

تابعي المزيد: مدة موسم الرياض 2021

وشمل الحفل عدداً من الفعاليات المحلية والعالمية، حيث انطلقت من أرض المسيرة عروض نارية ضخمة أنارت سماء الرياض، بالتزامن مع مواقع أخرى من المدينة، أبرزها: برج المملكة، وبرج المجدول، إضافة إلى عدد من العروض الحية، وعروض رقصة السامري، وعروض العربات، وعرض الرجل الطائر.

واختُتمت فعاليات اليوم الأول من موسم الرياض 2021 بحفلة الفنان "بيتبول" التي انتظرها عدد كبير من الجماهير المحلية والعالمية.

وتتقاسم 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية، فعاليات موسم الرياض 2021، وهي: "بوليفارد رياض سيتي"، و"فيا رياض"، "كومبات فيلد"، و"ونتروندرلاند"، و"واجهة الرياض"، و"المربّع"، و"رياض سفاري"، و"العاذرية"، و"أوايسس الرياض"، و"ذا جروفز"، و"نبض الرياض"، و"قرية زمان"، و"شجرة السلام"، و"خلوها".