اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف انتعلت النجمات الكعوب العالية بأسلوب راقي؟

ياسمين صبري بصندل بيج مرصّع بالخرز الأبيض
ياسمين صبري بصندل ذي كعب عالي مرصّع
أسماء جلال بصندل ذهبي وبدلة رسمية باللون الأحمر
أسماء جلال بصندل ذي كعبٍ عالي وأشرطة على الكاحل
بشرى بحذاء ذهبي مفتوح مع فستان منفوش من التول المُطرز
بشرى بحذاء ذي كعبٍ عالي من الجلد الذهبي اللامع
بسمة بفستان أسود بشق أمامي مع صندل أسود مفتوح ذي كعب عالي
بسمة بصندل ذي كعب عالي من الجلد الأسود
ياسمين صبري بصندل بيج مرصّع بالخرز الأبيض
أسماء جلال بصندل ذهبي وبدلة رسمية باللون الأحمر
بشرى بحذاء ذهبي مفتوح مع فستان منفوش من التول المُطرز
بسمة بفستان أسود بشق أمامي مع صندل أسود مفتوح ذي كعب عالي
4 صور

يُعد الحذاء ذي الكعب العالي من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في تنسيق إطلالات أغلب النساء، خاصة إطلالات السهرات أو المناسبات. وتحرص أغلب النجمات العربيات على انتعال الكعوب العالية في مختلف المناسبات والفعاليات الفنية، بأسلوب راقي يخطف الأنظار. دعونا نستعرض معاَ كيف انتعلت النجمات الكعوب العالية بأسلوب راقي وجذاب؟

ياسمين صبري بصندل ذي كعب عالي

ياسمين صبري بصندل ذي كعب عالي مرصّع 

حضرت النجمة المصرية ياسمين صبري حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الأخيرة، بإطلالة أنثوية جذابة، حيث اعتمدت فستاناً باللون الزهري الداكن، نسقت معه صندلاً مميزاً باللون البيج، صُمم بأحزمة على مقدمة القدم والكاحل، وجاءت مُطرزة بالخرز الأبيض اللامع، مما منحها إطلالة راقية خطفت الأنظار.

بسمة بصندل ذي كعبٍ عالي باللون الأسود

بسمة تنتعل صندلاً أسود

في إطلالة أنثوية جذابة، اعتمدتها النجمة المصرية بسمة خلال إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، اعتمدت فستاناً راقياً باللون الأسود للمصمم مايكل كوستيلو، وانتعلت صندل أنيق باللون الأسود أيضاً، صُمم بمقدمة دائرية مفتوحة وكعبٍ عالٍ مُدبب مع حزام رفيع على الكاحل، ونعل خارجي باللون البيج. ونسقت بسمة مع إطلالتها حقيبة كلاتش سوداء مع مجوهرات مُرصعة بالألماس.

بشرى بحذاء ذي كعبٍ عالٍ من الجلد الذهبي اللامع

بشرى تنتعل حذاء باللون الذهبي
بشرى تنتعل حذاء باللون الذهبي

جذبت النجمة المصرية بشرى الأنظار إليها خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة مميزة، اعتمدت خلالها فستاناً منفوشاً بدرجات اللون الأصفر والبيج الباستيل، للمصمم مايكل سينكو، نسقت معه حذاء من الجلد الذهبي اللامع، صُمم بمقدمة دائرية ذات فتحة صغيرة تكشف إصبعين من القدم، مع كعب عالي وعريض، إضافة إلى حزام رفيع على الكاحل.
تابعي المزيد الأحذية ذات الكعوب العريضة لإطلالة شبابية مريحة

أسماء جلال بصندل ذي كعبٍ عالٍ وأشرطة على الكاحل

أسماء جلال تنتعل صندلاً بكعب عالي
أسماء جلال تنتعل صندلاً باللون الذهبي

حظيت موضة اعتماد البدلات الرسمية في السهرات المسائية برواج كبير في الآونة الأخيرة، كما نسقتها العديد من النجمات مؤخراً في فعاليات فنية مختلفة. وفي إطلالة أنيقة وراقية، اعتمدت الممثلة المصرية أسماء جلال بدلة رسمية أنيقة باللون الأحمر، من ماركة ماريلا Marella، انتعلت معها صندلاً أنيقاً بتصميم عصري جذاب، صُمم باللون الذهبي اللامع، بمقدمة دائري مفتوحة، مع كعبٍ عالي مُدبب، وقماش الساتان البيج الذي يغطي كعب القدم، إضافة إلى أشرطة من الساتان البيج مع حزام رفيع من الجلد الذهبي على الكاحل، مما منحها إطلالة راقية وأنيقة.
تابعي المزيد كيف تنسّق صبا مبارك إطلالتها الشتوية الشبابية؟

 

ملاحظة: الصور من من حسابات النجمات على إنستغرام