اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسجيل حالتي وفاة فقط بسبب كورونا في السعودية لأول مرة منذ عامين

لقاح كورونا
لقاحات كورونا المعتمدة في السعودية
الصحة السعودية
الصحة السعودية
لقاح كورونا
الصحة السعودية
2 صور

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم السبت تسجيل حالتي وفاة فقط بفيروس كورونا، وهذه تعد ثاني أدنى حصيلة يومية للوفيات منذ نحو 19 شهراً، ومنذ أواخر شهر مارس من عام 2020 مع بدايات الجائحة، وكانت الحصيلة أمس الجمعة هي حالة وفاة واحدة وتعد هي الأدنى.

حالات كورونا في السعودية

حسب وزارة الصحة السعودية بلغت عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا اليوم السبت 23 أكتوبر 2021 43 حالة إصابة جديدة موزعة على مناطق المملكة، فيما بلغت عدد الحالات المؤكدة في السعودية منذ بداية الجائحة وحتى الآن 548,205 إصابة، وسجلت اليوم حالتا وفاة فقط، وبلغ عدد المتعافين اليوم 38 حالة، فيما بلغ إجمالي الوفيات بسبب كورونا السعودية 8,776 وفاة.

وتنشر كافة المعلومات والأرقام والإحصاءات حول فيروس كورونا من حيث عدد الإصابات وعدد الحالات المتعافية وعدد الوفيات من مختلف مناطق المملكة على منصة كورونا الرسمية بشكل دوري وتحدث يومياً.

ودعت وزارة الصحة السعودية المواطنين والمقيمين وحتى الزائرين إلى ضرورة استكمال التحصين بجرعتين من لقاح كورونا لمقاومة المتحورات وحماية جميع أفراد المجتمع والحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتحقيق أعلى مستويات المناعة المجتمعية.

منصة كورونا السعودية

منصة كورونا هي منصة حاصلة على شهادة تقدير من وزارة الصحة السعودية, انطلقت بتاريخ 17/2/2020 كأول منصة عن فيروس كورونا في السعودية وجميع مصادر هذه المنصة وبياناتها من القنوات الرسمية في المملكة العربية السعودية, تهدف الى توفير البيانات الكاملة وتحليلها لحظياً بشكل سريع ومناسب لمتصفحي الجوال, جميع البيانات في هذه المنصة يتم مراجعتها بدقة عالية مع الوزارة عن طريق التواصل المباشر.

لقاحات كورونا المعتمدة في السعودية

• أكسفورد- أسترازينيكا.

• فايزر-بيونتيك.

• جونسون آند جونسون.

• موديرنا.

• سينوفارم.

• ساينوفاك.