اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الدكتورة غادة المطيري توضح مستهدفات النسخة الخامسة من مبادرة مستقبل الاستثمار

الدكتورة غادة المطيري
الدكتورة غادة المطيري

افتتحت الدكتورة غادة المطيري، عضو مجلس الأمناء لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، اليوم الثلاثاء، النسخة الخامسة من أعمال منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار بعنوان "الاستثمار في الإنسانية"، في العاصمة السعودية الرياض.

وكتب صندوق الاستثمارات العامة السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "افتتحت البروفيسور د. غادة المطيري، عضو مجلس الأمناء لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، النسخة الخامسة من المبادرة في الرياض".

وقالت المطيري خلال كلمتها في مبادرة مستقبل الاستثمار: "تُعتبر مبادرة مستقبل الاستثمار منصة للتعاون والشراكة، حيث تناقش نقاط عدة منها الأولويات والرعاية الصحية والذكاء الاصطناعي".

وأضافت عضو مجلس الأمناء لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار: "سنناقش في مبادرة مستقبل الاستثمار الشراكات التي يمكنها أن تجمع نقاط قوة مختلفة لمشاركة الأهداف"، مشيرة إلى أن مبادرة مستقبل الاستثمار ستواصل العمل على جلب أفضل العقول، من أجل خلق تأثير إيجابي للمجتمعات حول العالم.

هذا ويشهد مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات، تنظيم مبادرة مستقبل الاستثمار لمدة 3 أيام بدءً من اليوم الموافق 26 أكتوبر وحتى 28 أكتوبر 2021، حيث سيتم عقد العديد من المناقشات المهمة والتي تتضمن عقد مؤتمرات قمة تفاعلية حول الاستثمار في التعليم، والميتافيرس، بالإضافة إلى النقاش حول معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

كما تشهد مبادرة مستقبل الاستثمار مشاركة عدد كبير من صانعي القرار حول العالم ومدراء الشركات العالمية الكبرى، إلى جانب مجموعة من المستثمرين والمبتكرين من جميع أنحاء العالم، بهدف التوصل إلى حلول جديدة مبتكرة من أجل التغلب على الكثير من التحديات والمعوقات التي تواجه مستقبل الاستثمار حول العالم.