اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 4 وجهات شهر العسل في نوفمبر

أفضل وجهات شهر العسل في نوفمبر
أفضل 4 وجهات شهر العسل في نوفمبر
غوا في الهند
غوا في الهند
أروبا
أروبا
سانتياغو
سانتياغو
أفضل وجهات شهر العسل في نوفمبر
غوا في الهند
أروبا
سانتياغو
4 صور

يعد شهر العسل في شهر نوفمبر فرصة مثالية لاختيار وجهة رومانسية. فمعظم الأزواج يرغبون بقضاء عطلة على شاطئ البحر للاستجمام والاسترخاء والتمتع بأجواء هادئة بعيداً عن صخب المدن المزدحمة. في الآتي، 4 وجهات سياحية مناسبة لقضاء شهر العسل في نوفمبر.

غوا

غوا في الهند

تجذب الشواطئ الغريبة في غوا بالهند الأزواج، ويعد نوفمبر الوقت المثالي، عندما يكون الطقس أكثر برودة وجفافاً مما كان عليه في أشهر الصيف. تتمتع غوا على حوالي تسع ساعات من ضوء النهار في نوفمبر، لذلك لدى المسافرين متسع من الوقت لاستكشاف بعض المعالم السياحية والاسترخاء على الشاطئ كل يوم على طول الساحل الجنوبي الغربي.
من جهة ثانية، تزخر غوا بالمنتجعات الفخمة التي تضم فيلات خاصة وحمامات سباحة لا متناهية وإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص. يمكن للعديد من المنتجعات الشاطئية ترتيب جولات أو تجارب إضافية للزوجين.

تابعوا المزيد: جولة على أشهر البلدات الصغيرة في النمسا

أروبا

أروبا

بالنسبة للأزواج الذين يرغبون قضاء شهر عسل في منطقة البحر الكاريبي في نوفمبر ولكنهم متخوفون من نهاية موسم الأعاصير، فإن أروبا تعد خياراً مثالياً. تقع هذه الجزيرة الاستوائية خارج منطقة الأعاصير، لذا يعد نوفمبر وقتاً مثالياً للذهاب والاستمتاع بالشواطئ الطبيعية الجذابة.
يمكن لمن يقضون شهر العسل في أروبا الاستفادة من الشعاب المرجانية الكبيرة تحت المياه الفيروزية الصافية التي تعد رائعة للغطس. استأجر سيارة جيب واستكشف الجزيرة لاكتشاف العديد من العناصر الطبيعية والأماكن الممتعة التي يمكنك زيارتها، مثل مزرعة النعام. أحد عوامل الجذب الأخرى إلى أروبا لقضاء شهر العسل هو خيار تمديد الإجازة وزيارة الجزر القريبة مثل بونير أو كوراكاو التي لا تبعد سوى رحلة طيران قصيرة.

تابعوا المزيد: روفينج وجهة رومانسية على البحر الأبيض المتوسط

سانتياغو

سانتياغو

ينصح بزيارة سانتياغو عاصمة تشيلي خلال نوفمبر، حيث يكون الطقس معتدلاً، مع سطوع الشمس نهاراً. درجات الحرارة مريحة للتجول في ساحة بلازا دي أرماس في سانتياغو ومشاهدة المعالم السياحية في بعض المعالم المحلية.
تعتبر السماء المشمسة في نوفمبر رائعة للاستمتاع بتلفريك Teleferico Santiago فوق المدينة والتوجه إلى قمة SkyCostanera للحصول على إطلالة بانورامية على المشهد الحضري أدناه.
هناك العديد من المنتجعات والفنادق الفخمة التي تلبي احتياجات من يقضون شهر العسل مع غرف تراس خاصة وباقات رومانسية.

سيشيل


شهر العسل خلال نوفمبر في جزر سيشل يعني أن الرياح مناسبة لقضاء أفضل عطلة في هذا الأرخبيل المذهل في المحيط الهندي. الهواء البارد ودرجات حرارة أكثر راحة ورطوبة أقل، مما يجعل الأنشطة الخارجية مثل الاستلقاء على الشاطئ والغطس أكثر متعة.
يوجد في سيشيل 115 جزيرة ذات جمال غير ملوث. توجد منتجعات في بعض الجزر الرئيسية، مثل ماهيه وبراسلين ولا ديغو التي تتمتع بموقع جذاب على المياه الفيروزية الصافية.
سترغب في قضاء وقت طويل على الشواطئ الخلابة في جزر سيشل والاستمتاع بأشجار النخيل الكبيرة للظل والصخور التي تبرز في الماء. هناك العديد من المتنزهات الطبيعية لاستكشاف الجزر جنباً إلى جنب مع مشاهدة الحياة البرية والحدائق النباتية.

تابعوا المزيد: عناوين ونشاطات ممتعة عند السياحة في أرمينيا