اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أخيرا.. غوغل تتيح نقل رسائل "واتساب" من الأندرويد إلى آيفون

صورة QR كود لتطبيق واتساب
صورة QR كود لنقل دردشة واتساب من آيفون إلى أندرويد - الصورة من The Verge
صورة دردشة على واتساب
دردشة على تطبيق واتساب
صورة لشاشة واتساب
واجهة تطبيق واتساب
ezgif.com-غوغل تتيح نقل رسائل "واتساب" من الأندرويد إلى آيفون
ezgif.com-غوغل تتيح نقل رسائل "واتساب" من الأندرويد إلى آيفون
صورة QR كود لتطبيق واتساب
صورة دردشة على واتساب
صورة لشاشة واتساب
ezgif.com-غوغل تتيح نقل رسائل "واتساب" من الأندرويد إلى آيفون
4 صور

أعلنت شركة غوغل الأمريكية، عن أن ميزة ترحيل سجل الدردشة في واتساب لجلب رسائلك من أجهزة iPhone إلى Android أصبحت متاحة الآن على "جميع هواتف Pixel وأنها ستتوفر على الهواتف الذكية الجديدة التي يتم إطلاقها مع Android 12.

يشار إلى أن الميزة كانت متاحة بالفعل لهواتف "سامسونغ"، ولكنها ستجعل تجربة التبديل من iOS إلى Android أسهل ، حيث لن تضطر إلى التخلي عن سجل رسائلك.

وبحسب ما نشره موقع The Verge المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإنه يجب أن تكون العملية بسيطة نسبيًا "طالما أنك حصلت على WhatsApp محدثًا على كل من هاتف آيفون و"أندرويد"، ولديك كابل USB-C إلى Lightning سهل الاستخدام". وتقول غوغل عملاق التكنولوجيا، أنه أثناء إعداد هاتف Android الخاص بك، ستتم مطالبتك بمسح رمز QR ضوئيًا باستخدام جهاز iPhone الخاص بك، مما سيتيح لك بدء عملية النقل.

وتحقق من دليلنا للحصول على إرشادات أكثر تفصيلا، عن طريق شركة سامسونغ، ولكن يجب أن تكون العملية مماثلة وقراءة المحاذير المتعلقة بالنقل. وتقول الشركة الأمريكية "غوغل" إن جهاز آيفون الخاص بك لن يتلقى أي رسائل من تطبيق المراسلات الفورية "واتساب" أثناء نقل رسائلك، لذلك يجب ألا تفقد أي شيء أثناء التبديل.

وأشارت الشركة إلى أن مصنعي المعدات الأصلية للهواتف يمكن أن يضيفوا دعمًا لهذه الميزة الجديدة عند تحديث هواتفهم إلى نظام التشغيل الحديث Android 12 ، لذلك من المحتمل أن يتمكن أولئك الذين لديهم هواتف حالية من الوصول إليها في مرحلة ما. وأوضحت "غوغل" أنها تعمل مع صانعي الهواتف للتأكد من أن الهواتف التي تعمل بنظام Android 12 تدعم عمليات النقل خارج الصندوق.

وأطلقت شركة "غوغل" الأمريكية العملاقة، أحدث إصدارات نظام التشغيل "أندرويد" الخاص بالهواتف الذكية "أندرويند 12"، تزامنا مع إطلاق هاتفها الجديد "بيكسل 6/ 6 برو".