سفاري الرياض تقدم تجربة مميزة للزوار لرؤية 70 فصيلة من أندر الحيوانات في العالم

رياض سفاري
رياض سفاري
تجربة السفاري وسط أكثر من 700 حيوان نادر بموسم الرياض
تجربة السفاري وسط أكثر من 700 حيوان نادر بموسم الرياض
رياض سفاري
تجربة السفاري وسط أكثر من 700 حيوان نادر بموسم الرياض
2 صور

إذ كنت أحد محبي المغامرات والمرح، وترغب بالاستمتاع بأجواء السفاري وسط مجموعة كبيرة من أندر الحيوانات ننصحك بجولة تفاعلية داخل منطقة سفاري الرياض وسط تلك الحيوانات، فلا تفوت مشاهدة الطيور النادرة من أعلى قمة برج الشجرة بالتلسكوب، حيث تقدم لك السفاري تجربة خوض الألعاب المائية في البحيرة، والاستمتاع بأجواء عروض المسرح و تذوق ألذ المأكولات من خلال مطعم يجعلك تعيش في أجواء سفاري.

لهذا ننصحك بـ"سفاري الرياض" أحد أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض 2021 لهذا العام، وتشهد حالياً إقبالاً كبيراً من عشاق المغامرات، لخوض تجربة مميزة وممتعة في رحلة مع الحيوانات في بيئتها الطبيعية عبر سيارات صممت خصيصاً وفقاً لأعلى معايير الأمان للاستمتاع بمشاهدة الحيوانات النادرة في قارات العالم داخل بيئتها الطبيعية التي جُلبت لتكون ضمن المواقع الجاذبة والمهمة.

وتضم فعالية سفاري أكثر من 700 حيوان مختلف ونادر، وأكثر من 250 طيراً نادراً، إلى جانب توافر العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المختلفة والمتنوعة، بجلسات داخلية وخارجية تمنح الزائر تجربة عيش أجواء السفاري، ويمكن لزائر سفاري الرياض الاستمتاع بمشاهدة عروض استعراضية من قلب القارة الإفريقية على مسرح منطقة السفاري.

وتوفر منطقة "رياض سفاري" بحيرة تحتوي على ألعاب ونشاطات مائية تناسب جميع الشرائح والأعمار، مثل: الدراجة المائية، وقوارب التجديف العائلية.

وتقام فعالياتها على بعد 80 كلم غرب مدينة الرياض، وبالتالي، ستتمكن من الوصول إلى المكان بمسافة قصيرة بالسيارة. كونها موطنًا للعديد من أنواع الحيوانات بما في ذلك لايقرز، والأسود البيضاء، وأفراس النهر والزرافات والفهود وأكثر من ذلك بكثير، تعد حديقة الحياة البرية واحدة من أفضل الأماكن التي يجب زيارتها خلال الموسم.