من بيت سيدتي الزجاجي المصممة السعودية العنود بدر: أعمل على مشروع كبير وأتمنى أن أساعد الناس وأُغير حياتهم


من بيت سيدتي الزجاجي، في بوليفارد رياض سيتي، التقينا بمصممة الأزياء والمجوهرات السعودية العنود بدر، لتحدثنا عن مشوارها في مجال التصميم والإعلام أيضًا وكيف بدأت، حتى وصلت للعالمية. وماهي نصيحتها للسيدات ليظهر بشكل أنيق كما حدثتنا عن طموحها وأعمالها المستقبلية.

العنود بدر في ضيافة بيت سيدتي الزجاجي

شغف مبكر في عالم الأزياء

أخبرتنا أيقونة الموضة "العنود بدر" خلال اللقاء أن شغفها في مجال الموضة والأزياء بدأ في سن مبكرة حيث كانت تُعيد تصميم ملابسها الخاصة في سن مبكر وتجري بعض التعديلات عليها، وفي العشرينيات من عمرها كانت انطلاقتها حيث بدأت تُصمم ملابسها بنفسها وتختار قطع تناسبها ولم تعد تكتفي بإجراء تعديلات على ما تشتري، فكبرت وكبر معها حبها لهذا العالم.

تخصصت في مجال الإعلام وأعشق التصميم

بالرغم من عشقها لمجال التصميم إلا أنها درست الإعلام وتخصصت فيه، فلم تكن تدرك أن هوايتها وحبها لتصميم الأزياء والمجوهرات سيصبحان مجال عملها، "الهواية تطغى على الدراسة"، فأصبح اليوم لدى العنود بدر علامة تجارية خاصة بها في مجال الملابس، كما تعاملت مع أسماء عالمية وعربية كبيرة.

تصميم الأزياء عشقها منذ الطفولة العنود بدر

العالمية

وحول وصولها للعالمية في وقت وجيز أخبرتنا العنود أن ذلك كان بمحض الصدفة، حيث ذهبت لحضور مناسبة للنجمة كيم كارداشيان في دبي، وهي ترتدي جاكيت من تصميمها هي وصديقاتها وهناك أعجبت كارديشان بذلك التصميم فقدمت لها بعد ذلك العنود عدد 5 تصاميم منه وبالفعل اكتسب ذلك التصميم شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي وفي عالم الموضة حيث ارتدته أيضًا الليدي غاغا، ومن هنا بدأت تصاميمها تصل العالمية في وقت وجيز وكانت الانطلاقة.

تنسيق الملابس

كما حدثتنا العنود بدر عن كيفية تنسيق الملابس لتبدوا المرأة بأبهى حلتها وكامل أناقتها، فقالت أن أهم ما في لبس المرأة هو التصميم، فإذا كان التصميم والقصة مناسب لشكل الجسم ستظهر المرأة بصورة جميلة، ومن ثم لون الملابس لابد أن يكون مناسب للبشرة. كما نصحت السيدات بعدم الانسياق خلف الترند والموضة إن كانت لا تناسبها بل "كل يتبع ما يناسبه".

العنود بدر ضيفة سيدتي في بوليفارد الرياض سيتي

العنود مصممة مجوهرات

العنود أيضًا مصممة مجوهرات حيث أصدرت مجموعة مجوهرات بلمستها الخاصة وذلك بالتعاون مع مجوهرات "لازوردي" منذ 4 سنوات فهي من عشاق المجوهرات حيث تعشق اقتناء القطع التاريخية ولها بصمتها التي تميزها في هذا المجال.

تقديم البرامج

وحول تجربتها في مجال الإعلام، أشارت العنود أنها كانت تجربة مميزة وأكسبتها أيضًا خبرة كبيرة ووصلت لجمهور جديد إلى جانب جمهور الانستغرام الذي تعتبره بمثابة عائلتها.
كما كشفت لـ"سيدتي" أن تصميم المجوهرات هو الأقرب لقلبها، وحول طموحها أخبرتنا أنها الآن تعمل على مشروع كبير في مجال الشعر، وتتمنى أن وتساعد الناس وتغير حياتهم سواء بالشكل أو النفسية، هذا ما تحلم به.