ماذا يفعل الزر الجديد windows 11 في شاشتك؟

ماذا يفعل الزر الجديد windows 11 في شاشتك؟
windows-

تعمل مايكروسوفت مؤخرًا على طرح المزيد من الإصدارات والتحديثات الخاصة بويندوز 11 Windows، ومؤخرًا طرحت إصدارها الأحدث 22499 من Windows 11 Insider Preview Build عبر قناة Dev.

ليس هذا فقط، ولكن عكفت شركة البيانات العملاقة على إنجاز صور ISO جديدة لأحدث إصداراتها من Windows 11 Insider Preview لأجل تثبيت نظيف، وصاحب التصميم المزيد من الميزات والإصلاحات.

تابعوا المزيد : لا يعرفها الكثيرون .. 3 أسرار خفية لـ gmail تساعدك على سهولة الإستخدام

تتعلق تلك الإصلاحات بصفحة دعم الإصدار، وسوف يتمتع المستخدمين لنظام التشغيل بمشاركة المحتوى عبر شاشتهم مباشرة عن طريق شريط المهام، كما يمكنهم رؤية خيارات إيقاف المشاركة واختيار نافذة جديدة عبر التمرير فوق التطبيقات الموجودة بالشريط.

يمكن للمستخدمين رؤية زر مشاركة الشاشة عند التحرك فوق التطبيقات التي تعمل على شريط المهام

 


ليس هذا فقط، ولكن عند المكالمة عبر النظام الأساسي للاتصالات يمكن للمستخدمين رؤية زر مشاركة الشاشة عند التحرك فوق التطبيقات التي تعمل على شريط المهام.

تابعوا المزيد : مايكروسوفت تسمح لأصحاب أجهزة الكمبيوتر القديمة بتثبيت Windows 11


وعكفت الشركة على قصر تلك الميزة فقط على مايكروسوفت Teams، أما عن الأنظمة الآخرى الأساسية مثل Zoom يمكنها إنشاء الوظائف في تطبيقاتها.

وبحسب الشركة، فسوف تتوفر تلك الميزة فقط لمجموعة فرعية من Windows Insider عقب تثبيت مايكروسوفت Teams سواء للعمل أو للدراسة، مما يؤكد أنه لن يتمكن الجميع من رؤية هذه الميزة آنيًا مع مكالمات Teams خاصتهم.

مايكروسوفت كانت قد أصدرت في وقت سابق من الأسبوع الجاري تحديثًا جديدًا تحت اسم KB5007215، لنظام التشغيل Windows 11، ليعمل التحديث الجديد على إصلاح مشكلة زيادة زمن انتقال ذاكرة التخزين المؤقت سواء المقاسة أو الوظيفية عبر بعض معالجات AMD لثلاثة أضعاف.

فيما استهدفت الشركة ايضًا بتحديثها الجديد معالجة فشل تحميل ميزات عدة مثل لوحة المقاتيح العاملة باللمس، وأداة القطع وايضًا لوحة الرموز التعبيرية، ويمكن معالجة تلك الأمور بسهولة من خلال تثبيت التحديث الجديد.

تابعوا المزيد : إكتشف شروط تحميل Windows 11 الجديد من مايكروسوفت