الملك سلمان بن عبدالعزيز يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد الأربعاء القادم

جائزة الملك خالد للتميز
جائزة الملك خالد للتميز
الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
جائزة الملك خالد للتميز
الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
2 صور

في إطار تشجيع الكوادر الوطنية، من المقرر أن يرعى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك السعودية وخادم الحرمين الشريفين، حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد للتميز، وذلك خلال يوم الأربعاء القادم، أي بعد غد بتاريخ 17 نوفمبر2021.

وجاءت تلك الخطوة تكريمًا وتقديرًا للفائزين الذين استطاعوا أن يحققوا إنجازات وطنية مهلمة في مجالات الاستدامة لشركات القطاع الخاص، بجانب الابتكار للمبادرات الاجتماعية للأفراد، والتميز المؤسسي لمنظمات القطاع غير الربحي، واستطاعت مؤسسة الملك خالد أن ترسخ منهجًا ثابتًا لتكريم الرواد في خدمة المجتمع بممارسات تنموية مستدامة من خلال إطلاق جائزة الملك خالد.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه تم رصد جائزة الملك خالد على مدار أكثر من عقد من الزمن، للمتميزين واحتفت بالشكل الذي يليق بهذا التميز، كما أنها أسمهت بشكل فعال في تسليط الضوء عليهم وعلى إنجازاتهم، ووجهت الطريق لصانعي التغيير وساعدتهم على حفر الأثر الخاص بهم على المستويات الاجتماعية، الاقتصادية، البيئية، وتحفيز إسهاماتهم من أجل بناء وطن مزدهر.

جائزة الملك خالد للتميز

الجدير بالذكر أن جائزة الملك خالد بفروعها الثلاثة، مميزة عن نظائرها على مستوى الشرق الأوسط، وذلك لكونها تدعم بشكل فعلي المرشحين لها وتسهم في رفع كفاءاتهم التنظيمية وقدراتهم، فضلًا عن تمكينهم من خدمة المجتمع بشكل أفضل يضمن تقديم حلول مستدامة، وذلك نقلًا عن وكالة الأنباء السعودية.