اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنادق ماريوت الرياض تطلق مع شركة غرين باركينج أول شاحن للسيارات الكهربائية

فنادق ماريوت الرياض تطلق مع شركة غرين باركينج أول شاحن للسيارات الكهربائية
فنادق ماريوت الرياض تطلق مع شركة غرين باركينج أول شاحن للسيارات الكهربائية

أصبح العديد من السعوديين على دراية بما تستطيع السيارات الكهربائية القيام به، وذلك بفضل رؤية 2030 وفعاليات مثل فعالية فورمولا إي التي ساعدت بشكل كبير في إدراك أهمية حفظ الطاقة وأضرار التلوث البيئي. ونتيجة لذلك، شهدت المملكة العربية السعودية زيادة في الطلب على السيارات الكهربائية وبالتالي تزايد الطلب على أجهزة شحن السيارات الكهربائية أو ما يسمى بالوقود البديل.

فندق


في حركة فريدة من نوعها وكجزء من التزام فندق ماريوت الرياض في الحي الدبلوماسي برؤية 2030 وتعزيز البيئة الصحية في المملكة العربية السعودية، سيكون فندق ماريوت الرياض في الحي الدبلوماسي أول فندق يوفر شاحن كهربائي لسيارات الكهربائية بالتعاون مع غرين باركينج، وهي شركة شبكة واسعة من أجهزة شحن السيارات الكهربائية الذكية التي تمتد في الشرق الأوسط. يمكن لمستخدمي السيارات الكهربائية و تطبيق غرين باركينج الآن الوصول إلى أحدث محطة شحن متطورة في الرياض. يقع الشاحن الكهربائي في المواقف السيارات السفلية في فندق ماريوت الرياض في الحي الدبلوماسي، ويوفر الشاحن أقصى سرعة ممكنة لشحن السيارات الكهربائية، بالاضافة الى انه متوافق مع جميع شركات السيارات.
وفي هذا الإطار، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة غرين باركينج السيارات "سام العلوي" عن حماسه واعتزازه بالتعاون مع فنادق ماريوت الرياض، والمساهمة في الحركة الخضراء التي اجتاحت المملكة العربية السعودية.
"إن موقع ماريوت الرياض هو المكان المثالي لتركيب الشاحن الكهربائي، حيث إنه موقع يمكن بسهولة الوصول إليه ويحيطه العديد من المناطق و الأحياء المهمة". 
احتفلت ماريوت شركة غرين باركينج بهذا التعاون في نوفمبر من خلال حفل افتتاح في الفندق حيث تم الكشف عن الشاحن الكهربائي للجمهور، وألقى كلّ من المدير العام لفنادق ماريوت في الرياض معين سرحان والمدير التنفيذي في غرين باركينج سام العلوي، كلمات عما تعنيه هذه الخطوة، وجاء بعدها أمسية من الموسيقى الحية والطعام والمشروبات.
وتعد فنادق ماريوت الرياض إن هذه الخطوة لن تكون المحطة الأخيرة لفنادق ماريوت الرياض وانما البداية لمستقبل أكثر استدامة في المملكة العربية السعودية.