اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بوليفارد رياض سيتي يمنح رائدة أعمال سعودية الفرصة لبيع المسك بعد استخلاصه من غزلان إفريقيا

بوليفارد رياض سيتي - الصورة من حساب موسم الرياض بتويتر
بوليفارد رياض سيتي - الصورة من حساب موسم الرياض بتويتر

يسعي بوليفارد رياضي سيتي إلى أن يضع بصمته بقوة خلال موسم الرياض، من خلال إتاحة الفرصة لكل ما هو جديد ومختلف للظهور بشكل قوي على الساحة، ولعل إتاحة الفرصة لرائدة الأعمال السعودية «الهتون الموسى»، بمثابة دليلًا على هذا الأمر، حيث أتاح بوليفارد رياض سيتي الفرصة لها كونها رائدة أعمال سعودية في عرض عطورها التي استخلصتها من غزلان إفريقيا.

حيث أتاح بوليفارد رياض سيتي فرصة بيع تلك العطور والتعرف على قصص «الهتون الموسى»، وتجاربها مع صيد الغزلان، والتي بذكائها ودورها استطاعت أن تستثمر تلك الهواية لتكون تجارة حاضرة في فعاليات موسم الرياض لهذا العام 2021.

قصة الهتون الموسى مع هواية صنع العطور من الغزلان

بالرجوع إلى بدايات الهتون الموسى مع العطور، فإن السبب الأساسي له هو شغفها بصيد الغزلان الذي تحول لمهنة فيما بعد، واستطاعت أن تستخلص المسك منها وبدأ الأمر معها كهواية ليتحول إلى شغف ومن ثم تجارة مربحة، ويصبح لها اسمًا مميزًا وسط الحضور في صناعة المسك من غزلان إفريقيا.

وأصبحت «الموسى»، تدريجيًا واحدة من أشهر مصنعي العطور العالمية الفاخرة، وبدوره يساعد المسك على شعور الجسم بالاسترخاء من خلال تصاعد الروائح الذكية، بدأت «الموسى» تجربتها بعمل معمل منزلي، وأخذت تطور من مهنتها باستخدام الزيوت العطرية التي تعد أداة أساسية في مشتقات وجذور العطور.

يٌذكر أن الهتون استمدت مهنة صيد الغزلان التي مارستها طوال العام ونصف من عائلتها، أي أن العمل وراثيًا من الدرجة الأولى، وأكدت الهتون أن موسم الرياض استطاع أن يحقق لها تجربة استثنائية عبر إتاحة الفرصة لها للتعريف بقصتها وعرض العطور المميزة خاصتها، وأشارت الهتون إلى أن صناعة عطر الغزلان يحتاج إلى تركيزًا عاليًا.