اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاة "إيهاب" في حكاية "ويبقى الأثر" من مسلسل "إلا أنا" تصدم المتابعين

بوستر حكاية "ويبقى الأثر" من مسلسل "إلا أنا" - الصورة من حساب المسلسل الرسمي في إنستقرام
بوستر حكاية "ويبقى الأثر" من مسلسل "إلا أنا" - الصورة من حساب المسلسل الرسمي في إنستقرام

تصدرت الحلقة السادسة من حكاية «ويبقى الأثر»، من مسلسل «إلا أنا»، محركات البحث على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وشهدت أحداث الحلقة السادسة من حكاية "ويبقى الأثر" أحداثا مهمة بعدما اكتشفت "إيهاب" مصطفى درويش مخططات والدته وشقيقه، وحديثهما عنه وعن طليقته، حيث سمع والدته عن طريق المصادفة وهي تتكلم مع شقيقه أنهما أحق في أخذ أمواله من زوجته.

لم يتحمل "إيهاب" ما سمعه وجلس وحيدا حزينا في مكتبه، لتفاجأ طليقته بخبر وفاته في اليوم التالي وتصدم بشدة، لتواجه مصير صعب مع والدة زوجها وشقيقه حول الميراث خاصة أنها لم تنجب صبي.

وجعت قلبنا عليك يا إيهاب .. موتك صدمة تفتكروا مات فعلًا ولا فيه سيناريو تاني! مسلسل #إلا_أنا حكاية #ويبقى_الآثر

Posted by dmc TV on Sunday, November 21, 2021

"ويبقى الأثر" هي سادس حكايات مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر ومصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، كريم كوجاك، إلهام عبد البديع محمد التاجى، لطفي لبيب وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.

وعرضت قناة Dmc حتى الآن 5 حكايات من المسلسل، هى: "بيت عز" بطولة سهر الصايغ وإخراج أحمد يسرى، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى وإخراج محمد بكير، و"بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال وإخراج ياسمين أحمد كامل، "على الهامش" بطولة نرمين الفقى، صبرى فواز، جيهان خليل وإخراج أحمد شفيق، و"حكايتى مع الزمان" بطولة ميرفت أمين وإخراج أحمد حسن.