اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الخطوط السعودية تتصدر تصنيف YouGov كأفضل العلامات التجارية لعام 2021

 الخطوط السعودية تتصدر تصنيف YouGov كأفضل العلامات التجارية لعام 2021
الخطوط السعودية
يأتي هذا الاستحقاق امتدادا لنيلها العديد من الجوائز
انفوغراف الخطوط السعودية - من حسابها على تويتر
 الخطوط السعودية تتصدر تصنيف YouGov كأفضل العلامات التجارية لعام 2021
يأتي هذا الاستحقاق امتدادا لنيلها العديد من الجوائز
2 صور

في تميز جديد للمملكة العربية السعودية، تصدرت الخطوط الجوية السعودية تصنيف شركة يوجوف YouGov المتخصصة في الأبحاث التسويقية كأفضل العلامات التجارية لعام 2021م في المملكة.

وتفصيلًا، فقد حققت الخطوط السعودية قفزة في التصنيف خلال السنوات الثلاث الماضية من المركز الثامن، ثم صعدت بشكل تدريجي في تصنيف السنتين الماضيتين وصولاً إلى المركز الأول في العام الحالي.

الاستحقاق يأتي امتدادًا لنيلها العديد من الجوائز

وحصلت الخطوط السعودية على هذا الاستحقاق تتويجًا لجهودها التي استهدفت التطوير المستمر لمنظومة خدماتها ومنتجاتها، كما أنه يُعد امتدادا لنيلها العديد من الجوائز كجائزة "شركة الطيران الأكثر تقدماً في العالم لعام 2021م" ضمن جوائز شركة "سكاي تراكس"، إلى جانب تصنيف الخمس نجوم على مستوى شركات الطيران العالمية من (APEX)، وعلى التصنيف الماسي لشركات الطيران الأكثر أماناً صحياً من (APEX) المدعوم من (SIMPLIFLYING).

قائمة أفضل العلامات التجارية عام 2021

وتتضمن قائمة أفضل العلامات التجارية عام 2021م، التي تصدرتها "الخطوط السعودية" ضمن تصنيف (YouGov) العديد من الشركات والعلامات التجارية العالمية الكبرى في مختلف المجالات.

جدير بالذكر أن شركة الخطوط السعودية، كانت قد وقعت مؤخرًا 4 اتفاقياتٍ لتحسين أنظمة الاتصالات، ورفع الكفاءة التشغيلية، والارتقاء بتجربة الضيوف على متن أسطولها من الطائرات، الذي يعد من بين الأحدث على مستوى المنطقة والعالم.

4 اتفاقيات لتحسين أنظمة الاتصالات

وشملت الاتفاقيات، الموقعة خلال مشاركة الشركة في معرض دبي للطيران 2021، توقيع المجموعة اتفاقية مع "إنمارسات" الشركة المتخصصة عالمياً في أنظمة الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الاصطناعية، وشركة "جي دي سي تكنيكس" العاملة في الخدمات الهندسية والتقنية والأنظمة الإلكترونية، بهدف تزويد 35 من طائراتها الجديدة من طرازي إيرباص A321neo وA321XLR بشبكة "جي إكس أفييشن" للاتصال عريض النطاق الذي يوفر خدمة الاتصال المتطورة عبر منفذ التوصيل فائق الأداء.

ومن خلال الاتفاقية الجديدة، أصبحت الخطوط السعودية أول جهة في المملكة تستخدم شبكة "جي إكس أفييشن" لتأمين خدمات الاتصال في أثناء الرحلات، والأولى في الشرق الأوسط منذ بداية جائحة "كورونا" في تبني هذه التقنية الحديثة.