اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مغنية الأوبرا السعودية سوسن البهيتي ضيفة "بيت سيدتي الزجاجي" في بوليفارد الرياض 

مغنية الأوبرا سوسن البهيتي
سوسن البهيتي
سوسن البهيتي- الصورة من حسابها على الإنستغرام


تحل مغنية الأوبرا السعودية سوسن البهيتي ضيفة في "بيت سيدتي الزجاجي" الواقع بمنطقة البوليفارد اليوم 23 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض، في "استديو سيدتي" الخاص بلقاءات الضيوف، لتحدثنا عن تجربتها الغنائية في مجال الأوبرا ولماذا اختارت هذا المجال.
سوسن البَهيتي مغنية أوبرا سعودية وتعد الأولى في هذا المجال الفني، ولدت من أم سورية وأب سعودي مهتمان بالفن، بدأ مشوارها مع الغناء منذ الطفولة وامتد حتى المرحلة الجامعية حتى حصلت على درجة البكالوريوس في الاتصال الجماهيري من الجامعة الأمريكية في الشارقة، متخصصة في الإعلانات.
عملت البهيتي كمديرة مساعدة للعلامة التجارية لشاي ليبتون جرين في يونيليفر بين عامي 2012 و2015. قامت بغناء الأوبرا منذ عام 2008 وأدت على المسرح عدة مرات في دبي.
عملت أيضًا كمساعدة مدير إنتاج في شركة الخطوط السعودية للتموين في جدة بين عامي 2017 و2018، وطورت باستمرار مهاراتها في الغناء جنبًا إلى جنب مع مهنتها الموسيقية فهي عازفة جيتار ممتازة. وهي أيضًا صاحبة شركة "لا ماما" للضيافة ومقرها جدة.
شاركت البهيتي في نشر الأوبرا العربية ضمن شبكة "أوبرا من أجل السلام" التي تعد أكبر شبكة عالمية لمحترفي الأوبرا والشباب". ويمكنكم الاستمتاع بمتابعة اللقاء من خلال قنوات "سيدتي" المتنوعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.