اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهدوا معنا افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مباشرة على الفيس بوك والتيك توك

ca1بوستر البث المباشر لحفل الافتتاح - الصورة من حساب DMC على الفيس بوك
ca1بوستر البث المباشر لحفل الافتتاح - الصورة من حساب DMC على الفيس بوك

دقائق قليلة وتبدأ فعاليات حفل افتتاح الدورة ال 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي تعرض عبر شاشة قناة DMC، كما تعرض لأول مرة ببث مباشر عبر موقع الفيس بوك، وعبر حساب القناة على تطبيق التيك توك، في أول تفعيل للبروتكول الموقع بين إدارة المهرجان وإدارة تطبيق تيك توك للارتقاء بالمحتوى الفني.

ويشهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي تكريم النجمة نيللي بجائزة الهرم الذهبي تقديرا لمجمل مشوارها الفني، كما سيتم تكريم النجم كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة تقديرا لمشواره الفني.

كما يكرم المهرجان المؤلف والملحن الموسيقي الهندي A.r rahman، وأيضًا يتم تكريم المخرج الفرنسي تيري فيرومو مدير مهرجان كان السينمائي.

يذكر أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس FIAPF.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»