اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لوحة ألوان مجموعات ريزورت 2022 Resort 2022 Colors Trends

لا دوبليج La Doublej
لا دوبليج La Doublej
لوحة ألوان ريزورت 2022
إيلي صعب Elie Saab
لا دوبليج La Doublej
لوحة ألوان ريزورت 2022
2 صور

يحمل لنا كل موسم جديد باقة من الصيحات واتجاهات الموضة التي تلغي سابقاتها أو تكون مكمّلة لها. وترافق هذه الصيحات لوحة ألوان معتمدة من قبل المصمّمين تكون الدليل الشامل لمختلف الدرجات التي ستحتوي عليها خزانتك والتي ستعنون إطلالاتك في كل موسم.
وفي مجموعات ريزورت 2022، كان لافتاً إبداع المصمّمين بتقديم أزياء تتّسم بالأناقة والعملية في الوقت نفسه، وحرصهم على إغناء مجموعاتهم بدرجات لونية تراوحت بين الهادئة والصاخبة لتلبّي مختلف الأذواق والأنماط.

Bubble Gum
اللون الزهري

بلومارين Blumarine

كان اللون الزهري حاضراً بمختلف درجاته في مجموعات ريزورت 2022، إلا أن هذه الدرجة الداكنة والتي تشبه اللبان كانت الأبرز. هي من الدرجات التي تزيد من أنوثة الإطلالات ورقّتها، وتتيح أمامك المجال واسعاً لتنسيق إطلالات مشرقة مع اللون الأبيض مثلاً، وأخرى بلمسات شبه كلاسيكية مع الكحلي والأسود.
تابعي المزيد: لوحة ألوان النيود الناعمة Shades Of Nudes

Royal Blue
اللون الأزرق

إيلي صعب Elie Saab

هو الأزرق الملكي الذي يأتي بدرجة داكنة إنما متوهّجة. كان حضورها مميّزاً في العروض، خاصة أنه جاء على أقمشة متنوّعة من الساتان إلى الغيبور والدانتيل.. وغيرها من الأقمشة الفاخرة التي زادت من فخامته. وعلى الرغم من تنوّع التصاميم التي اكتسب بهذا اللون، فقد كان لفساتين السهرات الراقية الحصّة الأكبر.

Black&White
الأبيض والأسود

موسكينو Moschino

هو الثنائي الأبرز في هذا الموسم، يكاد لا يغيب عن أي مجموعة من المجموعات. ارتأى المصمّمون أن يدخلوا هذا المزيج الأنيق بأساليب وأنماط متعدّدة، فرأينا الأسود والأبيض على شكل تقليمات متوازية، وعلى شكل مربّعات ورسومات وطبعات مميّزة.. وغيرها من الأساليب التي ستلقى إعجاب الكثيرات.
تابعي المزيد: أجمل الأزياء الراقية لخريف 2021 بلوحة ألوان منعشة

Silver Metallic
اللون الفضي

نعيم خان Naeem Khan

برز اللون الفضي بدرجته الميتاليكية المشرقة في عروض ريزورت 2022 على تصاميم عصرية وأخرى فاخرة للسهرات. وكأن المصمّمين أرادوا أن يشجّعوا السيدة على اختيار إطلالات متوهّجة خلال فترات النهار وفي أبسط مناسباتها وإطلالاتها. يمكنك ان تتألقي باللون الفضي الميتاليكي في سهراتك من خلال اختيار فستان بتصميم أنيق ومتميّز، أو أن تلتفي الأنظار إلى إطلالاتك النهارية من خلال سترة بومبر مثلاً بهذا اللون المتوهّج.

Rainbow Color
قوس القزح

ديسكويرد2 Dsquared2

أن نشهد صيحة التقليمات العريضة أو الرفيعة على الأزياء، هو أمر رائج وغالباً ما يحضر في مختلف المواسم. ولكن أن تتحوّل هذه التقليمات إلى خطوط متوازية تشكّل قوس قزح بألوانها المنعشة، فهذه هي الصيحة المستحدثة لهذا الموسم. وقد لفتتنا الملابس المؤلفة من طبقات لونية منعشة، زادت من حيويّة التصاميم وأضفت رونقاً جذاباً على الإطلالات.

Elegant White
اللون الأبيض

زهير مراد Zuhair Murad

لا يمكن أن نعتبر اللون الأبيض لوناً رائجاً أو غير رائج، فهو من الألوان الأساسية والكلاسيكية التي لا تغيب عن خيارات أي سيدة مهما كان ذوقها أو نمط إطلالاتها. إلا أن مجموعات ريزورت 2022 اغتنت بتصاميم أنيقة ولافتة باللون الأبيض زادت من جاذبيته وشكلّت مع درجته الناصعة خياراً أنيقاً وراقياً لمختلف المناسبات.

Neutral
درجة النيود

كالت غايا cult gaia

بات لدرجات النيود حضور إلزامي في مجموعات المصمّمين على اختلاف المواسم. فهي ألوان عمليّة، هادئة وأنيقة في الوقت نفسه. يمكنك تنسيقها مع مختلف الألوان الأخرى، مع الدرجات الداكنة لإطلالة رصينة ودافئة، أو مع درجات زاهية أو صاخبة لإطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية.

Mustard Yellow
اللون الأصفر

لا دوبليج La Doublej

لم تطغَ درجة اللون الأصفر الزاهية والمشرقة على مجموعات ريزورت 2022، إنما لفتنا اللون الأصفر الخردلي الذي كان حاضراً بقوّة في عروض كثيرة. فقد اختار المصمّمون هذا اللون ليقّدموا فساتين أنيقة وفاخرة، وأخرى عملية وعصرية، تحمل نفحات من الانتعاش والرصانة في الوقت نفسه.

Orange Brown
البني البرتقالي

باتشيفا Batsheva

هو ليس بدرجة البني الدافئ التي اعتدنا رؤيته في لوحة الألوان الترابية، ولا بدرجة البرتقالي القويّة التي تمنح إطلالاتك إشراقة لافتة. إنما جاء مزيجاً بين الاثنين، يمنحك حضوراً لافتاً ودافئاً في الوقت نفسه. اعتمدته دور أزياء كثيرة في مجموعاتها لهذا الموسم، وقدّمته على تصاميم متنوّعة بدءاً من السترات، مروراً بالسروايل والفساتين، وصولاً إلى الإكسسوارات.
تابعي المزيد: الأصفر الخردلي يزيّن لوحة ألوان عروض ما خريف 2021