اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة وفاة وائل الإبراشي بعد معاناة من مضاعفات فيروس كورونا

وائل الإبراشي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
وائل الإبراشي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

نفت مصادر مقربة من الإعلامي وائل الإبراشي، صحة الشائعات التي تم ترويجها اليوم عن وفاته متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا الذي التهم جانبا كبيرا من خلايا الرئتين ومنعه من مزاولة مهنة تقديم البرامج منذ شهر ديسمبر الماضي، وأكدت المصادر أن وائل في طريقه للتعافي بالكامل من وعكته الصحية ويخضع حاليا لبرنامج علاج طبيعي.

وائل الإبراشي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

أشارت المصادر إلى أن وائل الإبراشي لا يزال في فترة النقاهة تنفيذا لنصيحة الفريق الطبي المعالج، خاصة وأن فيروس كورونا تسبب في أضرار قاسية على الرئتين والحنجرة، ولكنه بدأ يتماثل للشفاء ويمارس تدريبات العلاج الطبيعي خاصة وأنه لازم الفراش بصورة كاملة لمدة 6 شهور تقريبا.

وأكدت أن وائل بدا بالفعل في التخطيط لمرحلة ما بعد الشفاء، ومن الأرجح أن يسعى لتقديم برنامج جديد بدلا من برنامجه السابق "التاسعة" على شاشة التلفزيون المصري، ومن المقرر الكشف عن التفاصيل كاملة عقب انتهاء فترة علاجه، وسماح الأطباء له بالظهور الإعلامي مجددا.

وسبق أن كشف الإعلامي عمرو أديب سر تدهور الحالة الصحية لزميله وائل الإبراشي، مؤكدا أنه حاول التواصل معه ليطمئن الجمهور على وضعه الصحي عقب إصابته بفيروس كورونا، ولكن وائل اعتذر عن عدم القيام بمداخلة هاتفية لأنه ممنوع من الكلام بأوامر من فريقه المعالج، وأكد الإبراشي أن فيروس كورونا التهم معظم خلايا الرئتين وترك له مساحات صغيرة جدا للتنفس.

ونقل عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية" رسالة مكتوبة من وائل الإبراشي قال فيها: تم نقلي في سيارة إسعاف مجهزة وكنت في حالة حرجة وتمكنت الكرونا من التهام جزء كبير من رئتي.. ولم تترك لي إلا جزء بسيط من رئتي للتنفس.

وتابع: والآن حالتي بدأت تتحسن ورغم صعوبة الحالة إلا أنني بمشيئة الله سأتمكن من العودة إلى جمهوري وأطلب من الناس الدعاء لي.

وسبق أن اعترف وائل الإبراشي، بالاستهتار بفيروس كورونا وتخفيف الإجراءات الاحترازية والمشاركة في عدة تجمعات فنية، نافيا علمه بمصدر العدوى، وقال إنه بمجرد ظهور أعراض كحة أو علامات رشح توجه إلى الطبيب وقام بعمل المسحة الطبية والتي أكدت إصابته بـ فيروس كورونا.

وأكد أن فيروس كورونا غدار، لافتا إلى أنه يعاني من سخونة ونقص في الأكسجين والذي يشكل خطورة كبيرة عليه بالإضافة لمعاناته من السعال المتواصل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»