اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بلدية دبي⁩ توزع 5 ملايين شتلة ورد على المناطق السكنية بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين

بلدية دبي
بلدية دبي

في لافتة جميلة من بلدية دبي، حرصت على أن تضع بصمتها ضمت احتفالية الدولة بعيدها الـ50، والذي يوافق يوم 2 ديسمبر المقبل، لذا حرصت بلدية دبي على توزيع 5 ملايين شتلة ورد، تباعًا على المناطق السكنية في إمارة دبي، حيث حملت كل شتلة لافتة مضمونها «بمناسبة اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات بلدية دبي تهديكم شتلات الورود لنغرسها في حب الوطن».

وأتمت عملية التوزيع على عدد من سكان إمارة دبي، وقد أظهر مقطع الفيديو الذي عرض على قناة اليوتيوب الخاصة ببلدية دبي، سعادة المواطنين بتلك اللافتة كبارًا وصغارًا، وقد حملت الشلتة عنوان «غراس الخمسين»، بمناسبة خمسينية الإمارات.


كما أعلنت بلدية دبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، احتفالها بعيد الاتحاد الـ50، لدولة الإمارات العربية وذلك من خلال إقامة العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة الوطنية التي تعزز روح الانتماء والولاء للإمارات، وجاءت التغريدة مرفقة لفيديو يوضح أبرز الفعاليات التي أقيمت احتفالا بتلك المناسبة.

وجاء مضمون التغريدة «نحتفل اليوم في بلدية دبي بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال مجموعة من الفعاليات والبرامج والأنشطة الوطنيّة التي تجسِّد في معانيها أروع صور الولاء والانتماء للإمارات».