اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل عبارات التهنئة باليوم الوطني الـ 50 للإمارات

اليوم الوطني الخمسين للإمارات - الصورة من وام
اليوم الوطني الخمسين للإمارات - الصورة من وام

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بيومها الوطني الخمسين، والذي سيقام رسمياً في الـ 2 من ديسمبر ويستمر حتى 12 ديسمبر.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي ولأول مرة في تاريخ دولة الإمارات انطلقت الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي قبل 50 يوماً من اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بـ"يوبيلها الذهبي"، وذلك مع إطلاق المبادرة التي تحمل شعار "خمسون يومًا للخمسين".

مبادرة "خمسون يومًا للخمسين"

ودعت المبادرة الجميع للمشاركة في الاحتفالات من خلال سلسلة من الفعاليات والنشاطات سيتم نشرها بشكل يومي على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة باليوم الوطني لدولة الامارات.

طرق الاحتفال باليوم الوطني للإمارات

وتتضمن طرق الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي العديد من الأنشطة منها زيارة المناطق والوجهات السياحية واكتشاف أماكن جديدة في جميع أنحاء الدولة وأداء النشيد الوطني لدولة الإمارات، والمشاركة بصور لمواقع مختلفة في الدولة، تمثل ذكرى خاصة بالنسبة لهم، علاوة على المشاركة في الاحتفالات التي تسبق اليوم الوطني مع أصدقائهم وعائلاتهم.

ودعت لجنة الاحتفال بـ"اليوبيل الذهبي" للإمارات، كافة الجهات الحكومية والشركات والمدارس والمؤسسات للمشاركة بفعاليات خاصة بهم على مدار الخمسين يوما القادمة.

بدء العد التنازلي

وأعلنت اللجنة مؤخرًا عن بدء العد التنازلي لاحتفالات اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات في الثاني من ديسمبر المقبل، موجهة الدعوة إلى كل من يعتبر دولة الإمارات وطنًا له المشاركة في الاحتفالات.

ويشهد عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام الاحتفال بـ"اليوبيل الذهبي" للدولة، من خلال عرض مسرحي عائم، يسلط الضوء على الروابط العميقة بين الناس والطبيعة والتكنولوجيا.

وكان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، أعلن تسمية العام الجاري بـ"عام الخمسين" وذلك احتفالا بالذكرى الــ 50 على تأسيس الدولة في عام 1971.

عبارات تهنئة خاصة باليوم الوطني الـ 50 للإمارات

• تهنئة من القلب إلى قلب كل مواطن إماراتي مليئة بالحب والود بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، دامت الإمارات العربية المتحدة ودام شعب الإمارات الشقيق.

• أسمى آيات الشكر والتبريكات أصوغها لكم برسائل التهنئة العطرة لأهلي وأصدقائي وأحبتي فرداً فردًا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، فكل عامٍ وأنتم ووطني وبألف خير.

• تهلّ على الإمارات العربية المتحدة مناسبة عظيمة، تحمل بين طياتها أجمل المعاني، وهي يوم اتحاد الإمارات ويوم عزّها وكرامتها وكبريائها وبداية النجاح العظيم.

• نكتب بحروف من الحب والود أجمل الكلمات وأحلى العبارات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، نكتب هذه الرسالة المليئة بالأمنيات الطيبة للإمارات قيادة وشعبًا في هذه المناسبة الرفيعة، عاشت الإمارات وعاش الشعب الإماراتي العظيم.

• اهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة و شعبًا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين وأتمنى للإمارات بحكامها الحكماء مزيدًا من الازدهار والرخاء والتقدم.

• تهنئة لدولة الامارات وشعبها الوفي في يومهم الوطني ترليون مبروك وان شاء الله اعوامكم مديدة بالاستقرار والازدهار والأمن والأمان.

• كلمة تهنئة مليئة بالعطر والحروف الجميلة خاصة بمناسبة عيد الاتحاد الإماراتي لجميع أهل الإمارات العربية المتحدة، كل عام والشعب الإماراتي بألف خير بمناسبة اليوم الوطني.