اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد سقوط هواوي.. أمازفيت تحتل المرتبة الثالثة في صناعة الساعات الذكية

صورة لأنواع مختلفة من ساعات أمازفيت الذكية
تشكيلة من ساعات أمازفيت الذكية - الصورة من متجر Moera
صورة ساعة ذكية من أمازفيت
ساعة أمازفيت - الصورة من متجر Moera
صورة ساعات أمازفيت الذكية
ساعات أمازفيت احتلت مكان هواوي في الترتيب العالمي - الصورة من يوتيوب
صورة لأنواع مختلفة من ساعات أمازفيت الذكية
صورة ساعة ذكية من أمازفيت
صورة ساعات أمازفيت الذكية
3 صور

احتلت أمازفيت، وهي علامة تجارية تابعة لشركة Zepp Health، المرتبة الثالثة في شحنات الساعات الذكية العالمية في الربع الثالث من عام 2021، وفقًا لأحدث برنامج تعقب نموذج الساعات الذكية العالمي المنشور بواسطة Counterpoint Research، وهي شركة أبحاث عالمية متخصصة في صناعات التكنولوجيا والإعلام والاتصالات.
وبحسب تقارير صحفية عالمية، فإن الربع الثالث سجل شحنات عالمية بلغت 9.9 مليون وحدة، بزيادة قدرها 89% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وجاء ذلك في أعقاب أداء قوي آخر في الربع الأول، عندما احتلت "أمازفيت" المرتبة الرابعة بين أكبر بائع للساعات الذكية في العالم من حيث الشحنات للمرة الأولى، وفقًا لبيانات من شركة أبحاث السوق International Data Corporation بلغ إجمالي الشحنات العالمية 27.8 مليون خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2021.
وحققت أمازفيت نجاحًا ملحوظًا في الأسواق الخارجية، حيث استحوذت على 61.8% من شحنات الشركة العالمية بين يوليو وسبتمبر 2021، وأصبحت واحدة من العلامات التجارية الذكية الأكثر شعبية في إيطاليا وإسبانيا، في الوقت الذي تشهد زيادة 150% في المبيعات في ألمانيا، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مع وجود آلاف نقاط البيع في جميع أنحاء البلاد، زادت الشحنات إلى تركيا أيضًا بنسبة 324% مقارنة بعام 2020.
وكان زخم المبيعات القوي مدفوعًا بالإضافات الجديدة لـ GTR 2e وGTS 2e إلى عائلة Amazfit GTS 2 و GTR 2 الأكثر مبيعًا خلال CES 2021، وإطلاق Amazfit T-Rex Pro في مارس كتحديث لـ سلسلة في الهواء الطلق، كما رفعت "أمازفيت" مكانتها من خلال شراكات عالمية مع Spartan و ESOK Rally في تركيا وتحدي All-Russian Zavidovo SUP الشهير وبطولة الكرة الطائرة الشاطئية وكروس تيكيس في المكسيك.
في أكتوبر، أطلقت العلامة التجارية Amazfit GTR 3 و GTS سلسلة 3 ساعة ذكية، والذي يقدم مجموعة من الصحة المتطورة واللياقة البدنية ملامح مدعوم من نظام التشغيل الملكية للشركة، و OS زيب. أمازفيت. وتعمل شركة Zepp Health حاليًا مع مؤسسات رعاية صحية موثوقة لإجراء أبحاث حول ضغط الدم، باستخدام محرك PumpBeats TM الخاص بها.
ومن المتوقع أيضًا أن يساهم ترويج مبيعات موسم الأعياد القادم في الأسواق الرئيسية بشكل كبير في الإيرادات السنوية. ومنذ عام 2014، قامت Zepp Health بشحن أكثر من 100 مليون وحدة من الأجهزة في جميع أنحاء العالم.