اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شرطة رأس الخيمة تخفض المخالفات المرورية 50 % من 5 ديسمبر حتى 3 يناير

شرطة رأس الخيمة تخفض المخالفات المرورية
شرطة رأس الخيمة تخفض المخالفات المرورية 50 % من 5 ديسمبر حتى 3 يناير (الصورة من وام)
شرطة رأس الخيمة تخفض المخالفات المرورية (الصورة من وام)
شرطة رأس الخيمة تخفض المخالفات المرورية (الصورة من وام)
شرطة رأس الخيمة تخفض المخالفات المرورية
شرطة رأس الخيمة تخفض المخالفات المرورية (الصورة من وام)
2 صور

تبدأ القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بتخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50% اعتباراً من يوم 5 ديسمبر 2021 وحتى 3 يناير 2022، وذلك بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات، وذلك انطلاقاً من حرصها على تبني المبادرات التي من شأنها إسعاد المتعاملين والتخفيف من الأعباء على أفراد المجتمع.

شرطة رأس الخيمة تخفض المخالفات المرورية

أوضحت شرطة رأس الخيمة، أن هذا التخفيض سيسهم بشكل كبير في التسهيل على أصحاب المركبات المخالفة والتي تترتب عليهم مبالغ كبيرة من جراء المخالفات المتراكمة من تسوية أوضاعهم ودفع قيمة المخالفات بعد منحهم الخصم الممنوح من قبل شرطة رأس الخيمة.

وأكدت أن الخصم يشمل جميع المخالفات المرورية في الإمارة مع إلغاء النقاط المرورية وحجز المركبات، لافتة إلى أن التخفيض لا يشمل المخالفات المرورية المشددة.

وأوضحت أن هذه الخطوة تأتي لحث كافة السائقين الذين تترتب على مركباتهم أية مخالفات، بالإسراع في تسديد هذه المخالفات للاستفادة من الخصم الممنوح، ودفع المخالفات المتراكمة عليهم، داعية الجميع إلى ضرورة الالتزام بأنظمة وقوانين المرور، والتقيد بالسرعات المحددة على الطرقات سواء الداخلية الخارجية، بهدف تطبيق استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى ضبط أمن الطرق.

وأكدت على أهمية أن يشارك الجميع في الحفاظ على الثروة الحقيقة للوطن والمتمثلة في الشباب من خلال التكاتف جنباً إلى جنب، في وضع حد للحوادث المرورية التي تعتبر هاجساً يؤرق المجتمع، متمنية السلامة للجميع واحتفالات سعيدة بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين المجيد لدولتنا الغالية.

اليوم الوطني الإماراتي

في 2 ديسمبر من كل عام يُحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويصادف في العام 2021 اليوبيل الذهبي لخمسين عاماً من روح الوحدة.

وكان حكام الإمارات قد وقّعوا في 2 ديسمبر 1971 اتفاقية لتوحيدها وإنشاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي تحويل الإمارات المنفصلة إلى دولةٍ واحدة متحدة ومزدهرة.