اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبل تكشف عن أفضل 15 تطبيقا في App Store

صورة تطبيق فائزة في تطبيقات أبل
تطبيق كرافت الفائز بجائزة أفضل التطبيقات في App Store- الصورة من أبل
صورة من داخل تطبيق لوما فوشن
تطبيق لوما فوشن ضمن أفضل تطبيقات أبل لعام 2021- الصورة من أبل
صورة من داخل تطبيق كانفا
تطبيق كانفا الفائز ضمن أفضل تطبيقات أبل في 2021 - الصورة من أبل
صورة شعار آب استور
خدمة App Store الشهيرة - الصورة من أبل
صورة تطبيق فائزة في تطبيقات أبل
صورة من داخل تطبيق لوما فوشن
صورة من داخل تطبيق كانفا
صورة شعار آب استور
4 صور

كشفت شركة "أبل" اليوم عن الفائزين بجوائز 2021 App Store، التي تقيمها كل عام، حيث تم تكريم أفضل 15 تطبيقًا ولعبة ساعدت المستخدمين على الاستفادة من المشاعر الشخصية واكتشاف منافذ إبداعية والتواصل مع أشخاص وتجارب جديدة والاستمتاع بكل بساطة.

ويشمل الفائزون هذا العام مطورين من جميع أنحاء العالم تم اختيار تطبيقاتهم وألعابهم من قبل فريق تحرير متجر التطبيقات العالمي التابع لشركة "أبل" لتقديم جودة استثنائية وتقنية مبتكرة وتصميم إبداعي وتأثير ثقافي إيجابي.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة "أبل" إن المطورين الذين فازوا بجوائز App Store في عام 2021 قاموا بتسخير رؤيتهم لتقديم أفضل التطبيقات والألعاب لهذا العام، مما أثار إبداع وشغف ملايين المستخدمين حول العالم "بدءًا من المبرمجين المستقلين العصاميين إلى القادة الملهمين الذين يبنون أعمالًا عالمية، ابتكر هؤلاء المطورون البارزون تقنية أبل، حيث يساعد الكثيرون في تعزيز الإحساس العميق بالعمل الجماعي الذي كنا بحاجة إليه هذا العام".

وقدمت أفضل التطبيقات والألعاب لهذا العام تجارب غير عادية عبر أجهزة "أبل"، بعد عشر سنوات من ظهوره في App Store، حيث قالت "تكرر Toca Life World ببراعة فن اللعب والتعبير عن الذات للأطفال. قام المطورون وراء DAZN بتوجيه الثقافة الرياضية المحلية إلى دائرة الضوء العالمية ليستمتع بها الجميع، بينما جلب Carrot Weather أفضل تنبؤات الأرصاد الجوية في فئتها، والشخصية الذكية وراءها، إلى المستخدمين".

وأضافت الشركة: "جعلت LumaFusion تحرير الفيديو أسرع، وأكثر قابلية للنقل للمبدعين على كل المستويات، ومكنت Craft بشكل إبداعي الكفاءة والفن من خلال جهاز كمبيوتر محمول بإمكانيات لا حدود لها على ما يبدو. رسومات مذهلة وقصص غنية منسوجة".