اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مواهب فنية شابة تثبت ذاتها في موسم الرياض وتكشف تجاربها لـ"سيدتي"

نوف توفيق-تصوير يزيد السمراني
نوف توفيق-تصوير يزيد السمراني
عماد إبراهيم-تصوير يزيد السمراني
عماد إبراهيم-تصوير يزيد السمراني
عبدالعزيز الشريف- تصوير يزيد السمراني
عبدالعزيز الشريف- تصوير يزيد السمراني
نوف توفيق-تصوير يزيد السمراني
عماد إبراهيم-تصوير يزيد السمراني
عبدالعزيز الشريف- تصوير يزيد السمراني
3 صور


بين الموسيقى والغناء شارك عدد من المواهب الفنية السعودية في مختلف فعاليات موسم الرياض التي قدمت الدعم وحرصت على إبراز الشباب وإعطائهم مساحة للإبداع وتقديم فنونهم للعالم والسياح الذين انبهروا بذلك في مطاعم الموسم التي تقدِّم المذاق العربي عبر عدد من الأكلات الفريدة، وتمنح الزوار تجارب استثنائية في أرجائها بالموسيقى الأصيلة.. "سيدتي" تلتقي عدداً من الشباب المشاركين للسماع أكثر عن تجاربهم.

موسم عالمي

عبدالعزيز الشريف- تصوير يزيد السمراني


يقدم الفنان عبد العزيز الشريف، كما كشف لنا، أجمل الأغنيات على مسرح مطعم "درب الزلق"، ودعا خلال حديثه عن مشاركته في موسم الرياض كلَّ فنانٍ سعودي شاب إلى خوض تجربة الغناء في فعالياته المتنوعة؛ إذ "يمنح موسم الرياض الفرصة للشباب السعودي للوجود في موسمٍ عالمي، وتقديم موهبتهم للجميع، وتعزيز انتشارهم فنياً".

وعبَّر الشريف عن رغبته في تقديم حفلات جميلة في كل المناطق السعودية، والوقوف على أكبر المسارح بعد الخبرة الكبيرة التي اكتسبها من الغناء في مطعم "درب الزلق"، مبدياً سعادته بالوقوف أمام الجمهور في هذا المكان الجميل، الذي يرمز إلى فنان عظيم، هو الراحل عبد الحسين عبد الرضا، كاشفاً أنه سيحيي خلال الأسابيع المقبلة عديداً من الحفلات، شاكراً القائمين على موسم الرياض، متمنياً أن يكون عند حُسن ظنهم به.

وعن الاختلاف بين الموسم الأول والثاني، قال الشريف: "هناك أمرٌ رائع لاحظته خلال مشاركتي الحالية، وهو أن النسخة الثانية من موسم الرياض تختلف كلياً، 180 درجة عن النسخة الأولى، إذ نلاحظ اليوم احترافية أعلى، وعدد حضور أكبر، وتصميماً أروع، خاصة في البوليفارد".

إبراز المواهب

نوف توفيق- تصوير يزيد السمراني


أما نوف توفيق فأبهرت الجميع بالوصلات الجميلة التي قدمتها على البيانو خلال مشاركتها في معرض المجوهرات الفريدة.

وهذه التجربة الفريدة وصفتها نوف قائلة: "استطعت خلال مشاركتي في معرض المجوهرات الفريدة إبراز موهبتي الفنية أمام جمهور كبير، وأرى أن كثرة الفعاليات الترفيهية التي تقام في السعودية تسهم في تقديم شبابِنا مواهبهم للعالم أجمع".

وأضافت: "زادني التفاعل الكبير مع مشاركتي في الموسم حماساً، وشجعني أكثر على متابعة مشواري الفني. صدقاً لم أكن أرغب في التوقف عن العزف وأنا ألمس كل هذا التشجيع الهائل للمواهب السعودية، والحمد لله استطعت نيل رضا الجمهور، وإيصال مشاعري إليهم".

وأكدت نوف، التي شاركت في النسخة الأولى من الموسم، أنها حققت حلمها بالانتشار فنياً، وقالت: "حلمٌ لطالما رادوني منذ أن بدأت العزف وأنا بعمر أربع سنوات، بأن أوصل فني للجميع، فشكراً لكل القائمين على موسم الرياض الذين يتيحون الفرصة للشباب السعودي لتقديم أنفسهم".

وفرة الفرص

عماد إبراهيم- تصوير يزيد السمراني


كما تحدَّث الفنان عماد إبراهيم عن طبيعة مشاركته في موسم الرياض، مبيناً أنه يغني على مسارح عدة في منطقة البوليفارد، مثنياً على توفير كثير من الفرص للشباب السعودي دعماً وتمكيناً لهم.

ورأى إبراهيم أن موسم الرياض أفضل تعويض للجميع بعد فترة التوقف الطويلة التي طالت معظم المجالات بسبب تفشي كورونا، وعن ذلك قال: "توقفنا طويلاً عن العمل بعد انتشار كوفيد-19، ليأتي موسم الرياض ويعيد الحياة مجدداً لمختلف الأنشطة، ويسهم في دعم الإبداع، فعلى مسارحه التقيت جمهوري العزيز، وغنيت لهم أجمل الأغاني في البوليفارد". مضيفاً: "لمست اهتماماً كبيراً من هيئة الترفيه بالفنانين أكثر من الموسم الماضي بتوفير فرص أكثر لنا، ما ساعدنا على تقديم أنفسنا للجميع".

وحول الفعاليات التي يشارك فيها ضمن موسم الرياض، ذكر إبراهيم: "شاركت في ليالي عدن، حيث قدَّمت أغنيات حضرمية ويمنية وجنوبية ضمن فئة المواهب بترشيحٍ من استوديو رهوان أحمد، لابن الفنان أبو بكر سالم، الذي يؤمن بموهبتي، ويقدم لي فرصاً عدة، كما شاركت في فعالية في مطعم دخنة، وغنيت في مقهى ملك العود بترشيحٍ من ياسر الحبشي، مدير أعمال الفنان عبادي الجوهر، وبهذه المناسبة أشكر أيضاً المهندس أحمد العمودي لمنحي هذه الفرصة التي عزَّزتُ فيها موهبتي بعد مشاركتي في برنامج نجم السعودية".

وتطرَّق إبراهيم إلى جديده الفني كاشفاً أن "هذه الأجواء الملهمة شجَّعتني على طرح أغنيةٍ جديدة بعنوان أخبار الغلا، من كلمات الشاعرة لمى الناصر، وألحان مصطفى، وتوزيع عبادي الكبيسي، وسأقدم قريباً أغنية خاصة بموسم الرياض، ستشكِّل مفاجأة للجمهور، سأستعرض فيها أنشطة الموسم، وسأصورها بشكل حي في عدد من مناطقه، مثل البوليفارد، تعبيراً عن شكري لهذا الموسم العظيم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»