اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شخصية المرأة القوس في الحب

شخصية الأبراج
شخصية المرأة القوس في الحب
المرأة القوس
المرأة القوس في الحب
شخصية الأبراج
المرأة القوس
2 صور

تُصنَّف شخصية كل فرد في تعامله مع الحب على حسب برجه الفلكي، ذلك أنَّه لكل برج طباعه وأفكاره الخاصة به، عيوبه ونقاط ضعفه، وطبيعته الغرامية في الحب. فيما يأتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، حول شخصية المرأة القوس في الحب.

شخصية المرأة القوس في الحب

المرأة القوس في الحب

شخصية المرأة القوس في الحب مرحة ومحبة للحياة، تعشق المغامرة والتجديد. تتميز بالصدق والاستقامة والهدوء. متحمسة ومندفعة نحو الحياة. تنجذب الى المجهول وتندفع للحب بشكل كبير، محظوظة في علاقتها العاطفية دائماً وتسعى الى الإستقرار، ومخلصة وصادقة بشكل ممتاز.

تتحلى المرأة القوس بالصّبر، وتعرف ما تريده تمام المعرفة، ولا تلتزم بعلاقة حب حتّى يثبت الشريك بأنّه يستحق حبها. وقد تُنهي أيّ علاقة تُشعرها بأنّها محاصرة ومقيّدة، كما أنّها صريحة للغاية، وتتعامل بإنفتاح وصدق.

تتميّز المرأة القوس بابتسامتها الجذابة، وثقتها بنفسها، وصدقها. تفعل ما تريد وقت ما تريد، لا تهتم بما يُفكّر النّاس بها، تحتاج إلى الحرية، وتحب التعلم والتجوال، ولا تحب التّقيّد.

مُدركة للكثير من الأُمور في الحياة بِشكلٍ عام، ومنطقية في تفكيرها، فالنِقاش بالنسبة لها مُفتاح التفاهُم، لكن دون المُحاولة لفرض الرأي وتقبّل الرأي الآخر.

تابعي المزيد: حقائق مدهشة حول برج القوس المغامر والحيوي

تستخدم المرأة القوس أنوثتها الطبيعيّة وجمالها لجذب الشريك وأسر قلبه. تُثني على محبوبها وتسمعه كلمات الإطراء والمديح، وخاصة أمام الناس، تُحضر له المفاجآت، لإثارة إعجابه وجذبه.

لا تتوقف المرأة القوس عن تقديرها لمحبوبها وتشكره وتشعره بأنه الرجل الأفضل والأقوى على الإطلاق، وتُظهر له الذوق والأدب قي انفعالاتها وكلماتها، وإعطاءه فرصةً للتعبير عن وجهة نظره واحترامها، والاستماع لما يقوله.

تمتلك المرأة القوس القدرة على التواصل مع محبوبها دون قسوة، ويتميز تعاملها وحديثها بالحنان والرقَة، روحها مرحة جداً، وتعيش مع الشريك بتناغمٍ وانسجام ومتعة.

تترك المرأة القوس مساحة للإشتياق وذلك من خلال منح شريكها القليل من الوقت وحده، ممّا يُؤدّي إلى خلق مشاعر إيجابية بينهما.

تابعي المزيد: 10 خصائص تمّيز المرأة القوس

تتسم المرأة القوس بالتفاؤل الذي يجعلها ترغب بالتقدّم رغم أي شيء يواجهها، وتتميز بطموحها وأحلامها الكبيرة مع السعي لتحقيقها لإسعاد من تُحب.

وتتصف بالتواضع والعفوية وتتعامل مع الشريك على طبيعتها، صادقة وجديرة بالثّقة، لا تنكسر ولا تستسلم، وتعامل شريكها وكأنه صديق لها.

لا تتعمد المرأة القوس إهانة من تُحب تحت أيّ ظرف من الظروف، أو تُقللّ من قيمته، ولا تستخف بإقتراحاته ورغباته أثناء التحاور أو الحديث عن أهدافهما وخططهما

تحترم المرأة القوس رغبات من تُحب، وتعمل على تقديم التنازلات من أجل سعادته، وتُشعره بأهميّة وجوده في حياتها، وتُعبّر له عن مدى عشقها له، فتحرص على الإهتمام به، ومساعدته على التغيير للأفضل.

تابعي المزيد: موسم القوس وتأثيره على الأبراج