اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موسم الرياض 2021 يعيد ابتكار الموضة بإطلاقه معرض "أنا عربية"

موسم الرياض 2021 يعيد ابتكار الموضة بإطلاقه معرض "أنا عربية". الصورة من "واس"
موسم الرياض 2021 يعيد ابتكار الموضة بإطلاقه معرض "أنا عربية". الصورة من "واس"

يعد معرض "أنا عربية" هو الحدث الضخم الذي حقق نجاحًا باهرًا في موسم الرياض السابق، حيث جمع أكثر من 250 مصممة في مجالي الأزياء والمجوهرات لعرض منتجاتهنّ وإبداعاتهنّ الفريدة، ويهدف المعرض إلى أن يُبرز كفاءات التصميم والفن والإبداع والثقافة والحضارات المتنوعة للمصممات في السعودية والوطن العربي.
وفي موسم الرياض 2021 سيجمع معرض "أنا عربية" الفن والموسيقى تحت سقف واحد، ويضاف إليها العروض المباشرة والتجارب التفاعلية.

واجهة الرياض تشهد إطلاق معرض "أنا عربية"


وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس" ستشهد "واجهة الرياض" إحدى مناطق موسم الرياض 2021م وبمشاركة مصممات عربيات عالميات إطلاق معرض "أنا عربية" في الـ 10 من ديسمبر الجاري، وهو معرض متخصص في إبراز أجمل وأرقى التصاميم للمرأة العربية، ويعد الحدث الأضخم للإبداع في العالم العربي، والأكبر الذي يجمع المبدعات تحت سقف واحد.

250 مصممة يجتمعن في "أنا عربية"


تشارك في المعرض نحو 250 مصممةً، وهو يقدم للزائرات تجارب فريدة ترضي شغفهنّ وتلاقي تطلعاتهنّ، ويوفر للمهتمات بعالم التصميم والموضة فرص الالتقاء بنظيراتهنّ من داخل المملكة وخارجها، لتطوير تجاربهنّ واكتساب مزيد من الخبرات في مجال التصاميم، مما يعزز مبدأ التنوع والشمولية في المعارض والفعاليات التي يقدمها موسم الرياض 2021.

"أنا عربية" يجمع الفخامة والفن والإبداع تحت سقف واحد


يجمع معرض "أنا عربية" الذي يقام على مساحة 16 ألف م2، بين الفخامة والفن والإبداع، وهو متخصص في أصول الموضة والأزياء، ويندرج ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها الموسم.

كما يتيح معرض "أنا عربية" لسيدات الأعمال والمصممات تسويق منتجاتهنّ والمشاركة بها، والتي تشمل: الإكسسوارات، والأحذية، والحقائب، والتحف، والعطور، والمجوهرات، التي تمنح الزوار حياةً راقيةً، حيث يخلق المعرض بيئةً تفاعليةً تضم مجموعةً من النساء العربيات، يقدمن فيه عصارة تجاربهنّ وخلاصة إنتاجهنّ المتعلق بعالم الموضة والأزياء ومستحضرات التجميل، ضمن أسواق جديدة تدعم نمو الأعمال التي ابتكرها موسم الرياض 2021.