اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نائب رئيس شركة Teoxane: نازيلا زلفغاري: منتجاتنا بحمض الهيالورونيك لتحسين البشرة وشدّها 

تيوكسان
تيوكسان
نائب رئيس شركة Teoxane: نازيلا زلفغاري
نائب رئيس شركة Teoxane: نازيلا زلفغاري
تيوكسان
نائب رئيس شركة Teoxane: نازيلا زلفغاري
2 صور

بعد انضمام نازيلا زلفغاري إلى تيوكسان Teoxane في منصب نائب الرئيس، أنشأت الشركة الرائدة في صناعة المنتجات التجميلية، مكتبها العلمي في دبي، وفيه تتمّ قيادة عملياتها في تركيا وأفريقيا والشرق الأوسط والشرق. أجرت "سيدتي" مقابلة معها، لمعرفة المزيد عن الشركة، والعلاجات التي تقدّمها.


نازيلا زلفغاري في سطور

تيوكسان
نازيلا زلفغاري


ولدت في الشرق الأوسط وترعرعت في لندن؛ تخرّجت من جامعة Queen Mary University of London؛ وحصلت على شهادة في الصيدلة. بدأت حياتها المهنية في الرعاية الصحية، لتنتقل لاحقًا إلى الصناعة التجميلية، قبل أن تنتقل إلى دبي في عام 2009، التي تعتبرها مقرّ إقامتها الدائم. انضمّت إلى شركة تيوكسان Teoxane، لتتبوّأ فيها منصب نائب الرئيس، في عام 2018.  

كيف بدأت رحلة تيوكسان Teoxane؟
مضى على وجود علامة تيوكسان Teoxane التجارية في قطاع صناعة منتجات التجميل أكثر من 20 عاماً. بعد تلقّيها دروساً علمية عدة، أرادت فاليري توبان تأسيس شركة مختلفة، شركة متجذّرة في مجال الابتكار والتميز والسلامة. وتميّزنا قائم على إدماج عمليات البحث والتطوير مع الإنتاج في الموقع نفسه، لكي نتمكّن من إتقان عملية البحث، ولكي نراقب في الوقت ذاته عمليات التصنيع التي تتمّ ضمن توجيهات صارمة لضبط الجودة. 

ما رأيك في النمو المذهل الذي يمرّ به سوق منتجات الفيلر الجلدية؟ 
على مدار العقد الماضي، كانت الأزياء والجمال في طليعة تركيز وإتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعمل جيل الألفية على توسعة سوق منتجات الجمال مع نمو "ثقافة السيلفي" selfie culture التي ضخمت حاجة المستهلكين لجهة تحسين طلتهم إلى أقصى حدّ والمحافظة على مظهر شبابي نضر. بناء عليه تعمل صناعة التجميل على توفير مجموعة من العلاجات، سواء الجراحية أو غير الجراحية مثل الفيلر الجلدي من أجل تلبية حاجة هؤلاء الاشخاص. وتعتبر حقن الفيلر إحدى أكثر إجراءات التجميل غير الجراحية ريادة حول العالم، كونها تستخدم في إجراءات متنوّعة، بما فيها ملء الشفاه النحيفة، وتحسين محيط الوجه، وتنعيم ثنياته، وإزالة التجاعيد، وتحسين مظهر الندوب. وتسمح الحقن الجلدية التي صممتها تيوكسان  Teoxaneفي مجموعة منتجات تيوسيال Teosyal للمستهلكين، بتحقيق النتائج الطبيعية طويلة الأمد التي يرغبون بتحقيقها.  

ما الذي يجب معرفته قبل الحصول على العلاج؟ 
قبل أي علاج جلدي يجب على المريض أن يستشير طبيبه أو ممارِس الرعاية الصحية، لكي يفهم بشكل واضح ما الذي يتوقّع الحصول عليه، وبالتالي توجيهه إلى أفضل خطة علاجية التي تؤمّن له أفضل ما يكون من النتائج المرغوبة. وأنا شخصياً أنصح المريض بأخذ الوقت الكافي لاختيار ممارِس الرعاية، وإجراء بحث شامل حول خيارات المنتجات، للتأكد من اختياره المنتج الأفضل بالنسبة إليه. 

كيف يمكننا شدّ الوجه وتحسين محيطه بدون عملية جراحية؟ 
في العادة تبدأ إجراءات شدّ الوجه من غير جراحة، بالاستشارات بين الطبيب الممارِس والمريض، لتأكيد توقّعات هذا الأخير، والنتائج التي يرغب في تحقيقها. بعد ذلك يختار الممارِس أفضل خطة علاجية تعتمد على عدة عوامل، منها: العمر ومدى احتياج المنطقة المعنية بالمعالجة. كما يعتمد وقت العلاج على المناطق التي يتمّ علاجها، ويجب أن تتمّ هذه الاجراءات دائماً في عيادات مرخّصة، وباستخدام أدوات حقن مرخصة. ويمكن أن يدوم تأثير الفيلر الجلدي من 12 إلى 24 شهراً، اعتماداً على عوامل عدّة.  
باتت الفيلر الجلدي بديلاً شائعاً، وبشكل متزايد، عن الإجراءات الجراحية، لأنه يمكن تنفيذه خلال وقت قصير، ويمكن عكسه ولا يؤثر على الحياة اليومية؛ كما أنّ باستخدامه هناك فرصة أقلّ لحدوث أعراض جانبية أو مضاعفات. 
يتميز علاج Teosyal® بتكنيك ثنائيّ مؤلّف من Puresense Ultra Deep و RHA 4، اللذين يعملان على سطح البشرة وفي عمقها، وفي وسط الوجه ومحيطه؛ إذ يعمل Puresense Ultra Deep على بناء بنية قوية في الأجزاء العميقة من الوجه، ويحدّد RHA 4 محيط الوجه عند طبقات السطح. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على شدّ الوجه وتشكيله، لضمان أفضل نتيجة. 

تعتبر تيوكسان Teoxane أول علامة تجارية للعناية بالبشرة، التي تُدخل حمض الهيالورونيك كمكوّن رئيسي في جميع منتجاتها. فما هي فوائد هذا الحمض؟ 
تتميز تيوكسان ببراءة اختراع تكنولوجية تسمّى حمض الهيالورونيك المرن Resilient Hyaluronic Acid (RHA). وهذه السلسلة RHA® Series مصممة للتأقلم والتكيف مع حركة عضلات الوجه. وحيث أن حمض الهيالورونيك مرن، فإنه يحمي المنتج من التدهور ويعطي نتائج طبيعية لا يمكن اكتشافها، وبشكل يتماشى مع الحركة الديناميكية ووضع السكون للوجه. الأمر الذي يجعل تيوكسان Teoxane منتجاً مختلفاً هو أن محفظة Teosyal RHA® من الحشوات الجلدية (الفيلرز) توفر مجموعة من 4 مواد هلامية من حمض الهيالورونيك، تغطي نطاقاً واسعاً من الحاجات الجمالية، من التجاعيد السطحية إلى إعطاء الحجم في المناطق الممتدة، وإجراء تصحيح دائم لتجاعيد وثنيات الوجه. 

ما الذي جعلك تقررين أن تطلقي المجموعة في الشرق الأوسط؟
تعتبر سوق الشرق الأوسط سوقاً ناشئة مع نموّ سريع في ما يتعلق بجميع الصناعات. وقد تمّ إطلاق مكتبنا العلمي في دبي من أجل تحقيق مهمة ذات شقين، لدعم ممارِسي الرعاية الصحية من خلال البرامج التعليمية المستمرّة لتطوير تقنياتهم، وتطوير نتائج أكثر أماناً للمرضى، ومن أجل تزويد المستهلكين بأفضل المنتجات في فئتها بامتياز العلوم السويسرية. 

 
تابعي المزيد:  البوتكس مقابل الفيلر: أيهما أفضل لك؟