اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبل تخطط لطرح ساعة جديدة للرياضيين

صورة ساعة أبل
ساعة أبل الذكية - الصورة من موقع أبل
صورة تشكيلة من ساعات أبل
مجموعة ساعات أبل ووتش - الصورة من موقع شركة أبل
صورة ساعات أبل
ساعات أبل الخاصة بالرياضيين - الصورة من موقع أبل
صورة ساعة أبل
صورة تشكيلة من ساعات أبل
صورة ساعات أبل
3 صور

تخطط شركة أبل لتجديد كامل تشكيلة "أبل ووتش" الخاصة بها لعام 2022، بما في ذلك تحديث Apple Watch SE وساعة Apple Watch جديدة بتصميم متين يستهدف الرياضيين، وفقًا لما ذكره أحد صحفيي بلومبرج.

وأوضحت تقارير صحفية أن أبل تخطط لتحديث Apple Watch SE،  بحلول عام 2022، إلى جانب Apple Watch Series 8، علمًا أنه تم إصدار Apple Watch SE في سبتمبر 2020 ومنذ ذلك الحين أصبحت بمثابة خيار متوسط المستوى للعملاء، وتتميز Apple Watch SE بنفس تصميم Apple Watch Series 6 ولكنها تفتقر إلى الميزات المتقدمة مثل الشاشة التي تعمل دائمًا ومستشعر الأكسجين في الدم ووظيفة ECG.

يذكر أن أبل لا تقوم عادةً بتحديث أجهزتها "SE" ، مثل iPhone SE ، لعدة سنوات، نظرًا لأن أبل لم تعلن عن تحديث هذا العام، فمن المفترض أن يُتوقع إصدار نموذج جديد لعام 2022. لم تذكر التقارير ما يمكن توقعه من Apple Watch SE الجديد، ولكنه قد يتضمن تصميمًا معدلاً قليلاً وميزات صحية. في التكافؤ مع النماذج الراقية.

إلى جانب تحديث Apple Watch SE الحالي، تخطط أبل لساعة Apple Watch جديدة تمامًا تستهدف الرياضيين. فقد ذكرت بلومبرغ في وقت سابق أن أبل تعتبر مؤخرا إطلاق نسخة الوعرة ووتش أبل مع متانة عزز، وستتميز Apple Watch الجديدة، بتصميم "متين" قد يتميز بهيكل أكثر مقاومة للخدوش والخدوش والسقوط والمزيد.

قبل الكشف الرسمي عنها، أشارت التقارير بثقة إلى أن Apple Watch Series 7 ستتميز بتصميم ذو حواف مسطحة، وفشلت هذه الشائعات في أن تتحقق، واتضح أن Apple Watch Series 7 تتميز بتصميم أكثر انحناءً، هذه الشائعات، بدلاً من ذلك، ربما كانت تشير إلى ساعة آبل "الوعرة" المزعومة في الأعمال، ومع ذلك ، لا يزال هذا مجرد تخمين.

وتتعاون أبل حاليًا مع نايكي في طرازات Apple Watch Series 7 و SE الخاصة التي تتميز بوجه ساعة فريد من نوعه وتأتي مقترنة بأحزمة ساعة خاصة. تتميز هذه الطرازات بنفس التصميم والمتانة مثل Apple Watch القياسي.

وتشتمل تشكيلة "أبل ووتش" الحالية على Apple Watch Series 7 و Apple Watch SE و Apple Watch Series 3 من عام 2017، ويشاع الآن أن أبل تخطط لتوسيع المجموعة لتشمل المزيد من المعلومات السكانية للعملاء في عام 2022، مثل الرياضيين الذين قد يكون لديهم قررت حتى الآن عدم شراء ساعة آبل نظرًا لقوة تحملها.